آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

رونار: لا أتدخل في صيام لاعبي المنتخب وهذا موقفي منه

تحدث مدرب المننخب الوطني هيرفي رونار، عن مسألة صيام لاعبي المنتخب، خلال فترة استعدادهم ومعسكرهم بسويسرا، والتي تزامنت مع شهر رمضان.

وخلال الندوة الصحفية التي تسبق لقاء المنتخب الأوكراني، أكد رونار على أن مسألة صيام لاعبي المنتخب، تبقى صلاحياتها في يد المتخصصين، مشيرا إلى أنه لا يمكن أن يتدخل في قرار اللاعبين بالصيام من عدمه.

وأضاف هيرفي رونار في حديثه، على أن مسألة الصيام والتي تعتبر أمرا دينيا حساسا، لا يمكن له أن يتدخل فيها، بل يفضل تركها للمتخصصين لتحديد أمر صيام اللاعبين من عدمه.

وتطرق رونار خلال الندوة الصحفية، على أن المعسكر التحضيري للمنتخب الوطني، الذي يحتضنه منتجع كرنس مونتانا بسويسرا، يمر في أحسن الظروف، مؤكدا أن اختيار سويسرا جاء من أجل إبعاد اللاعبين عن الضغوطات.

وأكد رونار خلال الندوة الصحفية، على أن عناصر المنتخب الوطني عليهم أن يحافظوا على الحافز في اللقاء الودي ضد أوكرانيا، كما كان عليه الشأن في اللقاء الودي ضد صربيا شهر مارس الماضي.

وأكد رونار خلال الندوة الصحفية في الأخير، على وجوب التركيز على اللعب الجماعي خلال منافسات كأس العالم، مضيفا أنه يحث لاعبي المنتخب من أجل التضحية وتقديم كل مابوسعهم من أجل إسعاد الشعب المغربي والتأهل للدور الثاني.

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *