https://al3omk.com/301718.html

التفاصيل الكاملة لحادث إضرام شاب النار في جسده وسط مرجان أكادير

في متابعة لحالة الشاب الثلاثيني الذي أقدم قبل ساعات على محاولة انتحار وسط المركب التجاري مرجان بمدخل مدينة أكادير الجنوبي، علمت جريدة “العمق” أن سيارة إسعاف قامت بنقله على وجه السرعة نحو قسم المستعجلات بمستشفى الحسن الثاني وذلك تحت حراسة أمنية مشددة.

وأضافت مصادرنا بأن طاقما طبيا يحاول تقديم العلاج المناسب للشاب، فيما تُظهر صورة توصلت بها الجريدة، حجم الجروح الخطيرة التي لحقت به.

وعن أسباب إقدامه على الانتحار بهذه الطريقة المؤلمة، فتبقى الرويات لحد الساعة مضطربة، حيث تشير أن الشاب قام بسرقة منتوج داخل المركز التجاري، وحين تم رصده من طرف الكاميرات المنتشرة داخله، قامت إدارة مرجان بإجباره على أداء غرامة مالية قدرها 2000 درهم، وبالفعل قام بأدائها ببطاقته البنكية، وغادر ليعود بعد ساعات حاملا معه قنينة مليئة بسائل “الدوليو” وأفرغها على ملابسه، ويختم المشهد باضرام النيران في جسده.

وتفيد رواية أخرى أن الشاب كان قد اتهم مم قبل ادارة مرجان بالسرقة، ليتم اعتقاله واقتياده نحو السجن، حيث تم الافراج عنه بعدها بكفالة مالية، ليخرج متجها صوب المتجر حيث احتج أمام لساعة من الزمن متهما الإدارة بظلمه قبل أن يضرم النار في جسده.

هذا، ولم يصدر لحد الساعة أي بلاغ من السلطات الأمنية يكشف حقيقة إضرام الشاب النار في جسده.

 

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك