https://al3omk.com/302487.html

عين على خصوم الأسود: إيران تصل روسيا مبكرا ومدربها يتوعد المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن وصول المنتخب الايراني، إلى روسيا ليكون بذلك أول الواصلين من منتخبات الدول المشاركة في كأس العالم بروسيا ابتداء من 14 من شهر يونيو الحالي.

وحلت بعثة المنتخب الإيراني، مساء يوم أمس  إلى مطار فنوكوفو الدولي في موسكو، استعدادا لخوض لقاء ودي يوم الجمعة المقبل ضد ليتوانيا، والذي سيكون أخر لقاء ودي للمنتخب الإيراني قبل بدأ المونديال ومواجهة المنتخب الوطني يوم 15 يونيو.

وتحدث مدرب المنتخب الإيراني كارلوس كيروش عن حظوظ منتخبه في اللقاء ضد المنتخب الوطني في المباراة التي ستجمعهم يوم 15 يونيو المقبل حيث قال ” المنتخب المغربي يمتلك لاعبين رائعين ومنتخب يعد الأفضل في إفريقيا، لكن صراحة  نحن سنفوز عليهم وسنحرز النقاط الثلاثة في أولى لقاءاتنا بالمونديال”.

وأضاف المدرب الإيراني على أن المنتخب الإيراني سيقدم خلال المونديال الحالي، أحسن مشاركة له في مونديال روسيا ، مؤكدا على أن المنتخب الايراني يملك لاعبين جيدين يستطيعون تحقيق هذا الانجاز.

وقام المدرب الإيراني كارلوس كيروش، من استبعاد المهاجم علي قلي زاده، في حين ضم هداف فريق أزد ألكمار علي رضا جهانبخش الذي أحرز أكثر من 21 هدفا في الدوري الهولندي.

وسيخوض المنتخب الإيراني أخر لقاءاته الودية، يوم الجمعة المقبل ضد منتخب ليتوانيا، بروسيا، حيث سيكون أخر اختبار للمنتخب الإيراني قبل مواجهة المنتخب الوطني المغربي يوم 15 يونيو بمدينة سان بيطرسبورغ.

 

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك