https://al3omk.com/302836.html

ثورة بالوداد .. البنزرتي يضع لائحة المغادرين وهذه أبرز الأسماء

تستعد إدارة فريق الوداد الرياضي، للتخلي عن مجموعة من لاعبي الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، وذلك نظرا لعدم تقديمهم للإضافة مع الوداد الرياضي.

ووضعت إدارة فريق الوداد الرياضي قائمة من اللاعبين الذين سيتم التخلي عنهم في الفترة المقبلة، وذلك بطلب من مدرب الفريق فوزي البنزرتي الذي وضع مجموعة من الأسماء التي لم تقدم الإضافة في الفريق.

وضمت قائمة المغادرين في فريق الوداد الرياضي، أسماء بعض المحترفين في صفوف الفريق مثل الإيفواري داهو  والمدافع البوركينابي واتارا الذي لعب لقاء ذهاب دوري أبطال إفريقيا ضد الأهلي المصري ليغيب بعدها عن لقاءات الفريق الأحمر.

وتضم قائمة اللاعبين المغادرين عن الفريق الأحمر، كل من الغاني أدجي القادم من فريق مازيمبي الكونغولي، بالإضافة إلى النيجيري شيسوم شيكاتارا الذي تدرس إدارة الفريق إعارته إلى أحد أندية البطولة الاحترافية.

ووضع مدرب فريق الوداد الرياضي فوزي البنزرتي، لاعب خط الوسط رشيد حسني الذي لم يدخل في مفكرة مدرب الفريق الأحمر، ولاعب فريق الرجاء الرياضي السابق الذي ثم انتدابه محسن المهتدي، بالإضافة إلى مهدي قرناص الذي تم فسخ عقده مع الفريق والمهاجم محمد أولاد.

وتسعى إدار الفريق الأحمر، إلى القيام بثورة على مستوى تشكيلة الفريق، وذلك بالتخلي عن الأسماء التي لم تقدم الإضافة للفريق الأحمر، وانتداب لاعبين لضمهم للائحة الفريق الإفريقية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك