https://al3omk.com/303232.html

رونار يكشف عن جديد إصابة درار وحظوظ تواجده بالمونديال

قال الناخب الوطني هيرفي رونار إن الحالة الصحية للظهير الأيمن للمنتخب نبيل درار مازالت لم تتحسن بشكل كامل، وأنه لن يكون حاضرا في مباراة يوم غد ضد استونيا.

وأوضح رونار في ندوة صحفية أقيمت اليوم الجمعة بالعاصمة الاستونية تالين،  أن “درار مازال يخضع لتمارين خاصة، بعد أن شعر بألم طفيف على مستوى عضلة الساق، وأنه لا داعي للمخاطرة ” بإشراكه في مباراة يوم غد ضد استونيا، مضيفا أنه يجب الحفاظ على مؤهلاته قبل  انطلاق المونديال.

وتحدث هيرفي رونار عن اختياراللعب في استونيا حيث قال “اخترنا اللعب في استونيا بسبب القرب الجغرافي من روسيا، لما تعذر علينا خوض لقاءات في روسيا،مع منتخبات أخرى”.

وأكد رونار على أن لقاء يوم غد ضد استونيا، سيعرف اشراك مجموعة من اللاعبين، الذين لم يخوضوا اللقاء الودي الأول ضد منتنخب أوكرانيا واللقاء الثاني ضد سلوفاكيا.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الاستوني يوم غد السبت بالعاصمة الاستونية تالين، وذلك قبل أن تتوجه بعثة المنتخب إلى مقرة إقامتها بمدينة فورونيج الروسية يوم الأحد المقبل لخوض أولى لقاءات المنتخب الوطني ضد إيران يوم 15 يونيو المقبل.

 

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول مسلم مغربي:

    هل يحدث للمدرب المنتخب المغربي ان يعلن إسلامه قبل السفر إلى روسيا على رأس المنتخب المغربي كما فعل المدرب المنتخب المغربي 1986 فكان للفرحة فارحتان .واطلب الله ان يحدث هذا .

أضف تعليقك