عين على المونديال..هذا موعد وصول بعثة أسود الأطلس لروسيا

تستعد بعثة المنتخب الوطني، في التحضير لشد رحالها إلى روسيا من أجل البدء في المشاركة في نهائيات كأس العالم، استعدادا لخوض يوم 15 يونيو أولى لقاءات ضد المنتخب الإيراني بمدينة سان بيطرسبورغ.

وستشد بعثة المنتخب الوطني، الرحال عشية اليوم السبت بعد الانتهاء من المباراة الودية ضد نظيرها الاستوني بالعاصمة تالين، حيث ستتوجه بعثة الأسود مباشرة في رحلة جوية ستربطها بمدينة فورونيج مقر إقامة أسود الأطلس.

وقررت بعثة المنتخب التي ستعرف إلتحاق رئيس الجامعة الملكية فوزي لقجع إلى روسيا، السفر مباشرة بعد لقاء استونيا عشية يوم السبت، حيث ستبدأ العناصر الوطنية تداريبها يوم غد الأحد في مقر إقامتها بمدنية فورونيج الروسية.

واختارت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مدينة “فورونيج” التي تبعد عن العاصمة الروسية موسكو ب500 كيلومتر، لإقامة أسود الأطلس طيلة فترة تواجدهم بروسيا.

وسيقيم أسود الأطلس بفندق ماريوت بمدينة فورونيج، حيث سيجري عناصر المنتخب الوطني تداريبهم بملعب “تشايكا” طيلة الفترة التي سيخوض فيها عناصر المنتخب لقاءاتهم ضمن المجموعة الثانية من المونديال.

واختار مسؤولو الجامعة مقر إقامة المنتخب الوطني بمدينة فورونيج مباشرة بعد تأهل عناصر المنتخب الوطني  للمونديال، حيث وقع الإختيار على مدينة فورونيخ شهر دجنبر القادم.

loading...

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك