https://al3omk.com/303475.html

ملف “موركو2026” يتفوق على أمريكا وهذا عدد المصوتين للمغرب(وثيقة)

كشف صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، عن عدد الإتحادات التي أعلنت لحد الأن دعمها والتصويت لصالح الملفين المنافسين على تنظيم كاس العالم 2026 المغرب والملف الثلاثي الأمريكي.

وحسب وثيقة نشرتها الصحيفة الأمريكية الشهيرة، فإن عدد المصوتين لصالح الملف المغربي، ، بلغ 17 صوتا، ضمنها من خلال دعم 17 اتحاد بشكل علني دعمه للملف المغربي، فيما يملك المغرب وعود من 9 دول أخرى أعربت عن دعمها المبدئي للملف المغربي.

وحسب ما أكدت الصحيفة الأمريكية، فإن عدد الأصوات لحد الأن التي وصل لها الملف المغربي، 26 صوتا متفوقا بذلك على الملف الأمريكي الثلاثي للولايات المتحدة الأمريكية كندا والمكسيك.

في حين كشفت الصحيفة الأمريكية عن عدد الأصوات التي تحصل عليها الملف الأمريكي الثلاثي، لحد الأن، حيث بلغ عدد المصوتين الرسمين والذين قدموا وعودا للملف الأمريكي الثلاثي ب24 صوتا ليحتل الملف الأمريكي المركز الثاني في عدد المصوتين.

وحسب الصحيفة الأمريكية الشهيرة فإن الصراع بين الملفين المغربي والأمريكي الثلاثي، سيحتدم على 157 دولة أخرى لم تعلن لحد الأن الملفين الذين ستصوت لهما.

وسيتعرف الملفين الأمريكي الثلاثي والمغربي، يوم 13 يونيو بموسكو موعد انعقاد الدورة 68 للجمعية العمومية للفيفا، عن الملف الفائز بشرف تنظيم نهائيات كأس العالم 2026.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك