https://al3omk.com/303635.html

مصادر تكشف “للعمق” وجهة هداف المنتخب والبطولة المقبلة

توصل مهاجم فريق شباب الريف الحسيمي وهداف المنتخب الوطني المحلي عبدالرحيم أمقران، بمجموعة من العروض من أندية البطولة الاحترافية، بعد عودته من فترة الإعارة من فريق اتحاد كلباء الاماراتي.

وحسب ما أكدت مصادر مطلعة لجريدة العمق، فإن الهداف الفريق الحسيمي والمنتخب الوطني المحلي، وأحد أبرز مهاجمي البطولة الاحترافية، تلقى عرضين من فريق الفتح الرياضي واتحاد طنجة في الفترة الأخيرة.

ونفت المصادر ذاتها للجريدة، أن يكون أمقران قد اقترب من توقيع عقد مع فريق الفتح الرياضي كما تم تداوله مؤخرا في وسائل الإعلام، مؤكدا أن حامل لقب البطولة  اتحاد طنجة دخل بقوة على صفقة هداف الفريق الحسيمي.

وأكدت المصادر ذاتها للجريدة، أن أمقران يدرس عرضي الناديين، خاصة أن العرض المالي الذي قدمه فريق اتحاد طنجة كبير مقارنة بفريق الفتح الرياضي.

وتألق عبدالرحيم أمقران رفقة المنتخب الوطني المحلي، قبل أن يعوضه أيوب الكعبي، حيث حرم أمقران من كأس افريقيا للمحليين الشان بسبب انتقاله للإحتراف بالإمارات.

جدير بالذكر، أن عبدالرحيم أمقران يعتبر من أبرز مهاجمي البطولة، حيث أنهى الشطر الأول من البطولة الأحترافية ب6 أهداف قبل أن يرحل في مرحبة الإياب للدوري الاماراتي.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك