قبل مرحلة التصويت..لجنة “موروكو2026” تستقطب الأصوات الأوربية

عقد لجنة ترشح المغرب 2026، صباح اليوم الثلاثاء اجتماع لها بموسكو، جمعها مع مختلف الاتحادات الأوربية التي حضرت العرض المغربي الترويجي لتنظيم مونديال 2026.

وبحضور رئيس لجنة ترشح المغرب 2026 مولاي حفيظ العلمي وفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عرض الوفد المغربي الخطوط العريضة للملف المغربي من بنيات تحتية وملاعب وجوانب سياحية للمدن المغربية المرشحة.

وخلال العرض المغربي أبرز فوزي لقجع أمام رؤساء الاتحادات الأوروبية لكرة القدم، قدرات الملف المغربي في تنظيم كأس العالم 2026، موضحا أن المغرب يتوفر على كل المقومات لتنظيم الحدث العالمي الأكبر في عالم كرة القدم.

واستعرضت لجنة المغرب 2026، شريط فيديو ترويجي للملف المغربي، يظهر مقومات المغرب على مستوى البنيات التحتية، وجمالية المدن المغربية المرشحة لاحتضان كأس العالم 2026.

ودعا خلال العرض المغربي رئيس الاتحاد الفرنسي نويل لوغريت، مجموعة من الدول الأوربية من أجل دعم الملف المغربي، لإحتضان كأس العالم 2026.

وينتظر الملفين المغربي والأمريكي الثلاثي، يوم غد الأربعاء، للحسم في الملف الفائز بشرف تنظيم مونديال 2026، حيث سيصوت 207 اتحاد على الملفين المغربي والأمريكي الثلاثي.

 

loading...

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك