https://al3omk.com/304515.html

حملة غضب واسعة للمغاربة على موقف السعودية من “موروكو2026”

أثارت مواقف المملكة السعودية ورئيس هيئة الترفية والرياضة تركي أل الشيخ، بالتصويت لصالح الملف الأمريكي الثلاثي للمكسيك وكندا على حساب الملف المغربي، غضب المغاربة.

وعبر المغاربة يوم أمس الثلاثاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، عن غضبهم من الموقف السعودي وخصوص تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفية الرياضة اتجاه ملف ترشح المغرب لتنظيم مونديال 2026، حيث جاءت أغلب التدوينات غاضبة من الموقف السعودي.

واعتبر الفايسبوكيون الموقف السعودي، بالمخزي وغير الأخوي، خاصة أن تركي أل الشيخ يترأس الاتحاد العربي لكرة القدم، حيث قام حسب مجموعة من الفايسبوكين بطعن ثقة المغاربة لبلده السعودية من الخلف.

وانتشرت التعليقات الغاضبة، إلى بعض البلدان العربية الأخرى كالكويت وتونس والجزائر ومصر، والذين عبر أغلب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك  عن غضبهم من هذا الموقف الذي لا ينم عن روخ الأخوة العربية والإسلامية حسب ما جاء في تدويناتهم.

وطالب مجموعة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، يوم أمس من المغرب قطع العلاقات مع السعودية خاصة بعد موقفها وحشدها للأصوات لصالح الملف الأمريكي الثلاثي على حساب الملف المغربي.

وقامت المملكة العربية السعودية يوم أمس بالإعلان عن تصويتها لصالح الملف الأمريكي الثلاثي على حساب الملف المغربي، صباح اليوم الأربعاء في الدورة 68 للجمعية العمومية للفيفا.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك