آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية، عين على المونديال

بحضور صلاح.. روسيا تفاقم جراح العرب وتهزم مصر بثلاثية بالمونديال

فاز المنتخب الروسي على حساب المنتخب المصري، بثلاثة أهداف لواحد في المباراة التي احتضنها ملعب كريستوفسكي بمدينة سان بيطرسبروغ الروسية، لتكون روسيا أول المتأهلين للدور الثاني.

وعرفت مجريات الشوط الأول تألقا للهجوم المصري، الذي تمكن من خلق مجموعة من فرص التسجيل عبر نجمه محمد صلاح، بالإضافة إلى محمود تريزيغيه والذي شكلت تحركاته خطورة على المرمى الروسي والحارس أكينفييف، في حين شكل المنتخب الروسي عبر كولوفين وساميدوف والنجم تشيرشيف خطورة على حارس المرمى الشناوي.

في الشوط الثاني لم يمهل المنتخب الروسي المصريين طويلا، ليحرز أولى الأهداف ويفتتح نتيجة المباراة عبر أحمد فتحي الذي سجل عبر خطأ في مرماه في د 47، واستمر الضغط الروسي المتواصل في الشوط الثاني ليحرز الهدف الثاني في د59 عبر نجم روسيا تشيرشيف.

وتواصلت خطورة المنتخب الروسي ليحرز صاحب الأرض والجمهور، الهدف الثالث عبر المهاجم الخطير دزيوبا وبطريقة رائعة في د 62 ، من المباراة الثانية للمجموعة الأولى بمونديال روسيا.

وقلص المنتخب المصري عبر نجمه نتيجة المباراة في د72 من المباراة عبر ضربة جزاء، سجلها محمد صلاح ليحرز أولى هدف لمنتخبه بالمونديال والثاني للعرب بروسيا.

وبهذه الهزيمة التي تعرض لها المنتخب المصري، يكون منتخب الفراعنة قد اقترب من مغادرة مونديال روسيا، حيث ينتظر مباراة يوم غد بين الأوروغواي والسعودية لتأكيد خروجه رسميا من المونديال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *