منوعات

بعد وفاة رئيسها في حادث .. الاستقلال يفوز برئاسة جماعة بسطات

انتخب نجيب مروان من حزب الاستقلال، أمس الأربعاء، رئيسا جديدا لجماعة النخيلة بدائرة ابن أحمد، إقليم سطات، خلفا لأحمد لبيض المنتمي لحزب التقدم والاشتراكية الذي توفي الخميس 7 يونيو الجاري، في حادث سير.

وتقدم للترشح لمنصب رئيس جماعة “النخيلة”، كل من نجيب مروان عن حزب الاستقلال، والمختار لعويني عن حزب الاتحاد الدستوري، حيث أسفرت عملية التصويت عن انتخاب الأول رئيسا جديدا للجماعة حيث حصل على 11 صوتا، فيما حصل منافسه عن حزب الاتحاد الدستوري على صوتين.

إقرأ أيضا: صدمة في بيت الرفاق بعد مصرع قيادي تقدمي في حادث سير بخريبكة (صور)

وبعد انتخاب الرئيس الجديد لجماعة “النخيلة”، تم انتخاب نواب الرئيس، حيث انتخبت فتيحة الشوقي عن حزب التقدم والاستراكية نائبا أولا للرئيس، ونور الدين الناوي عن حزب الاستقلال، نائبا ثانيا، وعبد الناصر باعية عن حزب الاستقلال نائبا ثالثا، والصديق العنابي عن حزب الاتحاد الدستوري نائبا رابعا للرئيس.

وتوفي، زوال الخميس 7 يونيو، أحمد لبيض رئيس جماعة”النخيلة” بإقليم سطات، وعضو اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية، على إثر حادث سير خطير، وهو الخبر الذي خلف صدمة كبيرة في صفوف الحزب.

وذكرت مصادر محلية، أن رئيس الجماعة المذكور توفي بعد أن دهسته شاحنة من النوع الكبير على الطريق الوطنية رقم 11 الرابطة بين برشيد وخريبكة، حيث كان الراحل على متن سيارة تابعة للجماعة التي يترأسها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *