رونار:لا يمكنني الخروج في المغرب للشارع وأتواصل بالعربية مع اللاعبين

تحدث مدرب المنتخب الوطني هيرفي رونار في حوار له عن تعلق المغاربة بكرة القدم وحبهم لها بشكل جنوني، وبعلاقته بلاعبي المنتخب الوطني منذ بداية تدريبه للأسود.

وفي حوار له مع جريدة لوفيغارو الفرنسية تطرق رونار لإرتباط المغاربة الكبير وتعلقهم بكرة القدم حيث قال “المغاربة يعشقون كرة القدم بشكل جنوني، بدرجة لا يمكن لي معه الخروج للشارع بشكل عادي، يسألونك عن المنتخب عن اللاعبين إنه لأمر رائع”.

ووتطرق رونار في حواره بعلاقته مع لاعبي المنتخب الوطني قائلا ” علاقتي باللاعبين كبيرة ووطيدة، وأحاول التقرب من الجميع سواء الذين ولدوا في فرنسا أو بلجيكا أو هولندا أخاطب الجميع في مستودع الملابس باللغة الإنجليزية والفرنسية وأحيانا بعض الكلمات بالعربية حتى تصل الرسالة واضحة للاعبين”.

وواصل رونار حديثه عن إرتباط لاعبي المنتخب الوطني بالمغرب حيث قال “لاعبي المنتخب المغربي اختاروا الانضمام إلى بلدهم الأم المغرب على حساب بلدان المنشأ، لأنهم يحبون بلدهم كثيرا ومقتنعون بتمثيلهم للمغرب”.

واختتم رونار حديثه في الأخير عن تجربة التدريب في افريقيا حيث قال عنها ” صراحة تجربة التدريب في افريقيا رائعة، تغيرت حياتي منذ قدومي لإفريقيا، هذه القارة لها سحر خاص بها”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك