https://al3omk.com/307337.html

بلجيكا تهزم تونس بخماسية وتضيف الهزيمة الثامنة للعرب بالمونديال

فاز اليوم السبت المنتخب البلجيكي على نظيره التونسي، بخسمة أهداف لهدفين، في المباراة، التي احتضنها ملعب  أكريت أرينا، ضمن ثاني لقاءات المجموعة السابعة في كأس العالم.

وعرفت مجريات الشوط الأول ضغطا كبيرا من البداية للهجوم البلجيكي، الذي استطاع من افتتاح النتيجة في د 6 عبر النجم إدين هازارد، وواصل المنتخب البلجيكي ضغطه على الدفاع التونسي ليضيف الهدف الثاني عبر روميلو لوكاكو في د16.

وقلص المنتخب التونسي نتيجة المباراة في د18 عبر ضربة رأسية سجاها ديلن برون، قبل أن يواصل المنتخب البلجيكي تسجيل الأهداف، حيث أضاف روميلو لوكاكو الهدف الثالث في د48.

في الشوط الثاني، واصل المنتخب البلجيكي ضغطه المتواصل على المنتخب التونسي، ليحرز المنتخب البلجيكي الهدف الرابع في د51 عبر نجم الفريق إدين هازارد، الذي سجل هدفه ثاني في المباراة، ويضيف بعدها باتشوي ميشيل الهدف الخامس في د90، قبل أن يقلص وهبي الخزري النتيجة ويسجل الهدف الثاني لمنتخب التونسي.

جدير بالذكر، أن لقاء المنتخب البلجيكي والتونسي، أجري ضمن ثاني لقاءات المجموعة السابعة، التي بات يتصدرها المنتخب البلجيكي بست نقاط ،وإنجلترا في المركز الثاني بثلاث نقاط مؤقتا، في حين تحتل بنما المركز الثالث بصفر نقطىة وتونس في المركز الأخير بصفر نقطة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك