https://al3omk.com/309275.html

“شالكه” يعزي أسرة ضحية حاريث ويصف نفسية الأخير بـ”المتدهورة”

خرج نادي شالكة الألماني عن صمته، ليتحدث عن الحادثة التي قام بها لاعبه أمين حاريث ليلة الجمعة الماضي، والتي أودت بحياة شاب هشام حكيمي البالغ من العمر 31 سنة.

وأصدر نادي شالكة الذي يلعب له أمين حاريث بيان كشف فيه عن الحالة النفسية للاعب، حيث أكد أن أمين حاريث يتواجد لدى عائلته بالمغرب ويتلقى رعاية نفسية خاصة بسبب تأثره الكبير بما وقع في الحادث.

وأكد النادي الألماني في بيانه أن المدير الرياضي كريستيان هيدل تواصل مع أمين حاريث، وأكد له اللاعب أنه كان وراء مقود سيارته ولم يكن بإمكانه تفادي هذا الحادث بسبب مباغتة الشاب هشام حكيمي له في أخر لحظة.

اقرأ أيضافي أجواء حزينة .. عائلة الشاب ضحية حاريث تطالب القضاء بإنصافها

وواسى النادي الألماني في بيانه، عائلة الشاب المتوفي هشام حكيمي، حيث أكد النادي على أنه يعزي اسرته بفقدان ابنهم ولا يمكن إلا أن يكون شعورهم حزينا بسبب هذا الحادث”.

واختتم النادي الألماني في بيانه، على أنه في تواصل دائم مع أمين حاريث، إلى أن يتم عرضه إلى النيابة العامة يوم الاثنين المقبل بمدينة مراكش.

وصدم ليلة أمس الجمعة السبت لاعب المنتخب الوطني وفريق شالكة الألماني أمين حاريث بسيارته شاب عشريني في مدينة مراكش، ليرديه قتيلا، الأمر الذي خلف صدمة لدى عائلة الشاب هشام حكيمي.

 

 

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك