https://al3omk.com/310127.html

في حوار مثير .. حجي يكشف حقيقة خلافه مع بنعطية ورحيل “رونار”

تحدث مصطفى حجي مساعد مدرب المنتخب الوطني، عن مشاركة الأسود في نهائيات كأس العالم، وعن الأجواء التي أحاطت بالمشاركة المغربية الخامسة بمونديال روسيا.

وفي حوار صحفي مع “هافنغتون بوست” تطرق مصطفى حجي للمشاركة المغربية في كأس العالم، حيث أكد على أن هذا النسخة 21 من كأس العالم كانت مفيدة جدا للمنتخب الوطني وله شخصيا، حيث احتك الجميع مع المستوى العالي لكرة القدم العالمية.

وهاجم حجي في حواره لجنة التحكيم في الفيفا واعتمادها لتقنية الفيديو التي لم تكن عادلة على المنتخب الوطني حيث قال ” تقنية الفيديو ظلمتنا صراحة وكانت قاسية جدا على المنتخب الوطني، الأخطاء تكررت وتكررت في كل لقاءات المنتخب الوطني، أعتقد أنه لم يكن الوقت مناسبا من أجل اعتماد هذه التقنية في كأس العالم، خاصة أنها لم تكن عادلة مع مجموعة من المنتخبات”

وواصل حجي حديثه عن تقنية الفيديو “var” حيث قال عنها، ” على الفيفا أن تجعل من تقنية الفيديو أكثر شفافية، بحيث تسمح للجميع معرفة تفاصيل مايدور بين الحكم الرئيسي والحكام المشرفين على “الفار”، على الفيفا أن تعتمد على نفس التقنية المتبعة في لعبة التنس وفي تعقب أخطائها”.

وكشف حجي حقيقة خلافه مع عميد المنتخب الوطني المهدي بنعطية حيث قال عنه ” في الواقع  استمعت إلى ما قاله بنعطية في تصريحه، لا يوجد في الحقيقة أي خلاف بيني وبين بنعطية، فهو بمثابة أخ أضغر لي، أتفهم وقع تصريحاته بعد الهزيمة غير المستحقة ضد البرتغال، تصريحاته كانت في لحظة غضب ليس إلا، ولا خلاف بيني وبين بنعطية، فنحن نشكل عائلة واحدة داخل المنتخب الوطني”.

وتحدث حجي في حواره عن مغادرة هيرفي رونار للمنتخب الوطني حيث قال ” لا يمكن لي أن أؤكد رحيل هيرفي رونار من عدمها، هو وحده من سيقرر ذلك، لكن ممكن أن أقول أن رونار مرتاح في المغرب ونحن نرغب في أن يكون معنا”.

ونفى حجي أن يكون له خلاف مع هيرفي رونار، حيث أكد عل أن العلاقة بينهما جد مثينة وقوية، وأنه سعيد بالعمل رفقة مدرب بحجم وقيمة هيرفي رونار.

واختتم حجي في الأخير حديثه، حول إن كان يطمح في تدريب المنتخب الوطني يوما ما حيث قال عنها ” الأن لا أفكر في تدريب المنتخب الوطني لست مؤهل لذلك، لكن يبقى حلم تدريب المنتخب حاضر”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك