https://al3omk.com/310497.html

بعد اتهامه لقجع بـ”الاختلاس .. الشرطة تستدعي روسي وتُطالبه بالأدلة

استدعت اليوم الخميس الشرطة القضائية للفرقة الوطنية بالدارالبيضاء، اللاعب السابق للمنتخب الوطني وفريق الرجاء الرياضي يوسف روسي للتحقيق معه بخصوص اتهاماته لفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتهريب الأموال إلى الخارج في تدوينة له على حسابه بالفايسبوك.

وحسب ما علمت جريدة “العمق” من مصادر مطلعة، فقد تم استدعاء اللاعب يوسف روسي من طرف الشرطة القضائية بناء على شكاية تقدم بها رئيس الجامعة فوزي لقجع.

وأضافت المصادر ذتها للجريدة، أن الشرطة القضائية طالبت يوسف روسي بتقديم أدلة تتبث صحة اتهاماته لفوزي لقجع بتهريب الأموال إلى خارج حسب ما جاء في تدوينته.

أقرأ أيضاhttp://بعد أن اتهمه بـ”الاختلاس والتهريب” .. لقجع يجر روسي إلى القضاء

ونشر حساب يحمل اسم وصورة اللاعب الدولي يوسف روسي، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قبل أسبوعين، تدوينة، جاء فيها: انتهت مسرحية تنظيم كاس العالم 2026. ودابا خاصنا نطالبوا بفتح تحقيق مع الرئيس ديال الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في غسيل الأموال الي كيتم في الجامعة”.

واتهم الحساب المذكور والذي لم تتأكد جريدة “العمق” ما إذا كان فعلا يعود للاعب الدولي السابق روسي، رئيس الجامعة بـ”اختلاس وتهريب المال العام للأبناك السويسرية، بصفته مدير مكتب الميزانية في وزارة المالية والاقتصاد”.

وتابع قائلا: “مع العلم ان عندي وثائق وادلة لكتثبت كل هاد التلاعبات والاختلاسات وتهديد من طرفه هو وشركائه بالقتل الا تكلمت في هاد الموضوع. ولكن جاء وقت المحاسبة لاي مفسد لي قام بتبديد الاموال الي شعب ديالنا اولى بها”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك