عامل طانطان وزوجته يستضيفان مغني إماراتي ومغنية مغربية بمنزلهما

شكرت المغنية المغربية نجاة الرجوي عامل مدينة طانطان عبد الخالقي حسن على دعوتها لبيته إلى جانب المغني والموزع الإماراتي فايز السعيد.

وكتبت الرجوي تدوينة أرفقتها بصورة جمعتها بالعامل وفايز السعيد : “شكر كبير وخاص للسي عبد الخالقي حسن عامل صاحب الجلالة على اقليم طانطان وللسيده المصون حرمه على الاستقبال الراقي في مقر اقامتهم وكرم الضيافة قبل حفلنا امس انا والاستاذ فايز السعيد.”

من جهته عبر فايز عن سعادته لتمثيل بلده في موسم طانطان، مشيرا أن لجنة الثراث بالإمارات هي من اختارته للمشاركة.

#Repost @forsan.uae with @get_repost ・・・ ‏⁧‫#فيديو‬⁩ | لقاء مع الفنان الإماراتي ⁧‫#فايز_السعيد‬⁩ خلال مشاركته في مهرجان ⁧‫#طانطان‬⁩. ‏. ‏⁧‫#موسم_طانطان‬⁩ ‏⁧‫#الإمارات_في_طانطان‬⁩ ‏⁧‫#تراثنا‬⁩ ‏⁦‪@Turathuna_ae‬⁩ ‏⁦‪@FayezOfficial‬⁩ ‏⁧‫#فرسان_الإمارات‬⁩ . . . . . . . ‫ ‫ ⁧‬⁩#محمد_بن_راشد‬⁩ ⁧‫#محمد_بن_زايد‬⁩ ⁧‫#خليفة_بن_زايد‬⁩ ⁧‫#محمد_بن_زايد_عزنا_وفخرنا‬⁩ ⁧‫#البيت_متوحد‬⁩ ⁧‫#الخدمة_الوطنية‬⁩ ⁧‫#الإمارات‬⁩ ⁧‫#السعودية‬⁩ ⁧‫#الكويت‬⁩ ⁧‫#البحرين‬⁩ ⁧‫#عمان‬⁩ ⁧‫#هنا_الامارات‬⁩ ⁧‫#أبوظبي‬⁩ ⁧‫#دبي‬⁩ ⁧‫#قطر‬⁩ ⁧‫#أم_القيوين‬⁩ ⁧‫#رأس_الخيمة‬⁩ ⁧‫#محمد_بن_زايد_قائد_ملهم‬⁩ #شكرا_محمد_بن_زايد ⁧‫#عام_زايد‬⁩ ⁧‫#عام_الخير

Une publication partagée par ♬ Fayez AlSaeed (@fayez_alsaeed) le

وكان المغنيان قد أحيا حفلة فنية يوم السبت الماضي (7 يوليوز) ضمن فعاليات موسم طانطان (تراث عالمي غير مادي) التي بدأت فعالياته في الرابع من يوليوز الجاري إلى التاسع من الشهر نفسه.

وكانت المغنية المغربية سعيدة شرف قد خلفت ضجة كبرى بموسم طانطان، وذلك بعد أن أخبرت اللجنة المنظمة للمهرجان بأن المرأة المتواجدة في غلاف الملصق الخاص بالموسم هي إحدى الفنانات بمخيمات “البوليساريو” وعلى أنها تعرفها، وهو ما أحدث ضجة كبيرة في صفوف مختلف تلاوين اللجنة المنظمة للموسم .

وتم على إثر نزع جميع “اللافتات” الخاصة بالموسم في كل من ساحة السلم والتسامح، ووادي درعة وحتى المتواجدة في مدينتي الوطية وطانطان، وسحب البطائق “بادجات” من جميع أعضاء اللجان، وذلك في وقت قياسي خوفا من تمرير مغالطات عبر الصورة المستعملة، والإعداد لملصق جديد، وفق ما أورده مصمم الملصق عبر صفحته بفسبوك.

وأوضح المصمم إبراهيم الخليل بيروك، أنه وبعد التأكد من محتوى الصورة تبين انها لا تمثل سوى راقصة في إحدى الرقصات الشعبية الصحراوية في إحدى نسخ موسم طانطان، حيث تمت إعادة جميع الملصقات و”اللافتات” إلى مكانها، معبرا عن أسفه لعدم توبيخ سعيدة شرف، قائلا إنها أخطأت حين خلقت ضجة كبيرة في اللجنة المنظمة لموسم طانطان بخبر كاذب.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك