https://al3omk.com/313404.html

الوداد يحرم من أبرز نجومه في لقائه ضد حوريا كوناكري

سيحرم  فريق الوداد الرياضي، في لقائها اليوم  ضد حوريا كوناكري الغيني ضمن ثالث لقاءات الفريق الأحمر في دوري أبطال افريقيا، من أبرز لاعبيه في المباراة التي سيحتضنها ملعب 28 شتنبر بالعاصمة الغينية كوناكري.

وسيغيب عن فريق الوداد الرياضي في مباراة اليوم، كل من صلاح الدين السعيدي لجمعه لانذارين في اللقائين السابقين ضد ماميلودي صان داونز الجنوب افريقي و حوريا كوناكري الغيني، بالإضافة إلى أمين تيغزوي بسبب الإصابة التي ألمت باللاعب حرمته من السفر رفقة الوداد الرياضي.

وإلى جانب الأسماء التي ستغيب عن لقاءات فريق الوداد الرياضي ضد حوريا كوناكري، سيحرم نادي الوداد الرياضي كذلك من مشاركة التونسي أسامة الدراجي لعدم جاهزيته لمباراة اليوم ضد حوريا كوناكري .

ومن المنتظر أن يشرك مدرب فريق الوداد الرياضي فوزي البنزرتي المهاجم النيجري ميشيل بابا توندي أساسيا في لقاء اليوم الثلاثاء، بالإضافة إلى جمال أيت بن يدير لاعب خط الوسط الذي سيعوض صلاح الدين السعيدي.

جدير بالذكر، أن فريق الوداد الرياضي يتصدر مجموعته بدوري أبطال افريقيا بأربع نقاط في المركز الأول مناصفة مع فريق حوريا كوناكري الغيني، وصان داونز الجنوب افريقي في المركز الثالث بنقطتين وبور التوغولي بصفر نقطة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك