https://al3omk.com/314334.html

بعد السعيدية .. “العمق” تكشف تفاصيل فساد أغذية بمراكز تخييم صيفية

مازال مشكل الأغذية الفاسدة والسيئة، مستمر في بعض المخيمات الصيفية المتواجدة بمجموعة من مراكز التخييم بالمملكة، والتي انطلقت عمليتها بمدينة مكناس بداية شهر يوليوز.

وحسب ما توصلت به جريدة “العمق” من مصادر مطلعة، فقد اشتكى المؤطرون في كل من مركز التخييم بن صميم والحوزية من سوء التغذية المتواجدة بهذه المراكز إضافة إلى فساد بعضها.

وحسب ما أكد ذات المصادر للجريدة، فإن بعض المؤطرين يشتكون من مشكل تزويدهم بالأغذية لفائدة الأطفال المستفيدين من المخيمين، حيث كانت في السابق الوزارة تعتمد على بعض الممونين لمدّ المراكز بالأغذية، إلا أنه في السنة الحالية فقد اصبحت المراكز هي من تتكفل باقتناء الأغذية وطهيها لأطفال المخيمات كل من بن صميم والحوزية.

وحسب ما أكدت ذات المصادر للجريدة، فإن من المشاكل التي يعاني منها الأطفال في كل من مركزي بن صميم والحوزية، أنه يتم تقديم طبق لعشرة أطفال، عوض أن يقدم لأربعة أطفال في الصحن الواحد.

وانضاف مشكل الأغذية الفاسدة والسيئة في مراكز التخييم لكل من بن صميم والحوزية، إلى التسمم الذي تعرض له عشرات الأطفال المستفيدين من مخيم لوزارة الشباب والرياضة بالسعيدية، بتسمم غذائي، نقلوا على إثره إلى مستعجلات مستشفى المدينة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك