آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، رياضات أخرى

البوزيدي لـ”العمق”:سأستقيل من تدريب المنتخب وكرة السلة المغربية تعيش مشاكل خطيرة

تحدث مدرب المنتخب الوطني سعيد البوزيدي عن مجموعة من المشاكل التي تعرض لها المننتخب الوطني، قبل السفر لمصر من أجل اجراء الاقصائيات الأولى من كأس العالم 2019، التي ستقام بالصين.

وفي حوار خص به جريدة العمق، أكد سعيد البوزيدي على أن المنتخب الوطني عانى مجموعة من الصعوبات قبل رحلة السفر لمصر من أجل اجراء لقاءات الدور الاقصائي الأول المؤهل لكاس العالم، وأشار البوزيدي على أن مجموعة عراقيل على مستوى الاقامة في المعسكر الذي أقيم بالمعمورة وكذلك إلغاء معسكر كان مقرر إلى تركيا، تسبب في بعض المشاكل لبعثة المنتخب المتوجهة إلى الديار المصرية.

وأوضح البوزيدي في حواره مع جريدة العمق، على أن مجموعة من لاعبي المنتخب الوطني هددوا بالانسحاب من معسكر الأسود وعدم لعب لقاءات الدور الاقصائي الأول قبل التراجع عن هذا القرار.

واوضح البوزيدي في تصريحه للجريدة، على أنه التقى شخصيا بوزير الشباب والرياضة رشيد الطالبي العلمي، قبل السفر إلى مصر، حيث قام بحل بعض المشاكل التي عانت منها البعثة المغربية قبل التوجه إلى مصر.

وهدد البوزيدي في الحوار الذي أجراه مع جريدة العمق، بالإستقالة من منصبه في تدريب المنتخب الوطني لكرة السلة، إذا استمرت الظروف الصعبة والمشاكل تحيط  بالمنتخب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *