https://al3omk.com/315059.html

صراع “لارام” مع الربابنة مستمر.. إلغاء رحلتين واضطراب في 12 أخرى اليوم الاثنين

مازال الصراع القائم ببين الخطوط الملكية الجوية “لارام” وربابنة هذه الأخيرة مستمرا لليوم السادس على التوالي، حيث قررت الشركة من جديد إلغاء رحلتين، مع إعلانها عن وقوع اضطرابات في 12 رحلة مقررة اليوم الاثنين.

ويتعلق الأمر، بكل من الرحلات الجوية التي تربط مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بمطار شارل ديغول بالعاصمة الفرنسية باريس “ذهاب وإياب”، فيما أضحت 12 رحلة أخرى مهددة بتغيير في المواعيد، وهي الرحلات التي تربط مطار محمد الخامس بعدد من الدول منها “مدريد، بيروت، كوناكري، باماكو، باريس أورلي، نانت”.

اقرأ أيضا: صراع “لارام” مع الربابنة يتسبب في إلغاء رحلات جديدة اليوم السبت

يذكر أن ربابنة الشركة، دخلوا في إضراب عن العمل منذ الأربعاء الماضي، في رد لهم على “تماطل الشركة في تلبية ملفهم المطلبي، خصوصا ما يتعلق بالرفع من الأجور والتعويضات السنوية”.

وكانت الخطوط الملكية المغربية، قد أعلنت الجمعة، عن إلغاء 10 رحلات من وإلى مطار محمد الخامس في الدار البيضاء، فيما ألغت 4 رحلات أخرى أول أمس السبت.

وطالبت الشركة في البلاغ ذاته، زبنائها بالتأكد قبل التوجه إلى المطار ما إن كانت رحلتهم ضمن الرحلات التي ستعرف اضطرابات، داعية زبائنها ممن يريدون إلغاء رحلاتهم أو تأجيلها الاتصال بمركز الاتصال الخاص بالخطوط الملكية المغربية أو وكيل السفر.

ونظرا لهذه الاضطرابات الحاصلة في رحلات الشركة، تنصح “لارام” زبنائها بتأجيل سفرها إلى ما قبل 15 غشت المقبل، دون أي تكلفة إضافية، أو يمكنهم استعادة مبلغ التذكرة في حالة تم إلغاء الرحلة.

 

 

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك