https://al3omk.com/316329.html

ولاية أمن مراكش تكرم أبناء وأيتام موظفي الشرطة المتفوقين دراسيا

كرمت ولاية أمن مدينة مراكش عددا من أبناء وأيتام موظفي مصالح الأمن الوطني المتفوقين دراسيا خلال الموسم الدراسي المنقضي.

وأبرز بلاغ صادر عن ولاية الأمن، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أن هذا الحفل الذي احتضنه مقر ولاية الأمن أمس الأربعاء، يندرج في إطار الاستراتيجية المديرية التي تسعى إلى النهوض بالعمل الاجتماعي وتثمين الكفاءات العلمية والمعرفية في أوساط أسر موظفي الأمن الوطني عموما.

وهنأ والي أمن مراكش سعيد العلوة الذي ترأس الحفل، التلاميذ المتفوقين في كلمة له باسم المدير العام للأمن الوطني، التلاميذ المحتفى بهم، مؤكدا على العناية الموجهة لهم من طرف أسرة الأمن الوطني، والتي تعكس حرصها على التحصيل العلمي والتميز في صفوف أبناء وأيتام موظفي الأمن الوطني وتحفيزهم على الارتقاء الدراسي.

وتخلل الحفل استقبال للتلاميذ المتميزين المحتفى بهم وأولياء أمورهم عبر مراسيم حفل شاي مع تسليم مجموعة من الجوائز والهدايا التي خٌصِّصَت لهم سواء من طرف مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني أو من طرف ولاية الأمن، عبارة عن كمبيوترات، ولوائح إلكترونية، وهواتف نقالة وذلك في أجواء احتفالية موسومة بمشاعر الفخر والاعتزاز اتجاه هذه المبادرة التحفيزية والتي ستستمر كتقليد سنوي راسخ.

وانعكست هذه المبادرةالتي تسعى إلى تكريس ثقافة الارتقاء والتميز الدراسي وتقدير الذات، حسب البلاغ نفسه، على نفوس التلاميذ المتفوقين وأهاليهم وعلى شعورهم بالانتماء إلى أسرة الأمن الوطني.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك