آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

البنزرتي يحدث مفاجآت في تشكيلة الوداد للقاء حوريا كوناكري

سيخوض فريق الوداد الرياضي اليوم السبت رابع لقاءاته، بدور المجموعات من منافسات دوري أبطال افريقيا، ضد حوريا كوناكري الغيني الفريق الذي يتقاسم صدارة المجموعة الثالثة رفقة الوداد بخمس نقاط، في المباراة التي يحتضنها مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء على الساعة الثامنة.

وسيحدث مدرب فريق الوداد الرياضي فوزي البنزرتي، بعض التغييرات على تشكيلة الفريق في لقاء اليوم، إذ من المتوقع أن يقحم المدرب التونسي الحارس محمد رضا التكناوتي بديلا لياسين الخروبي الذي ستمنعه الاصابة من المشاركة في المباراة.

وفرضت الغيابات والاصابات ومغادرة بعض اللاعبين على مستوى بعض ركائز الدفاع على البنزرتي من اقحام عناصر في غير مركزها، حيث من المنتظر أن يلعب كومارا إلى جانب الناهيري الظهير الأيسر في العادة، في محور الدفاع ليعوض أعراب الموقوف والكوثري المصاب، بالإضافة إلى الظهيرين عبداللطيف نوصير، وبدر كادارين.

وسيستعيد الفريق الأحمر في لقاء اليوم السبت ضد حوريا كوناكري خدمات متوسط ميدانه صلاح الدين السعيدي، الغائب الأبرز عن لقاء موقعة كوناكري ضد الفريق الغيني بميدانه، إلى جانب الثنائي ابراهيم النقاش ووليد الكرتي.

وسيعرف هجوم الفريق الأحمر، عودة أمين تيغزوي الذي غاب بدوره، عن اللقاء ضد حوريا كوناكري في ثالث مباراة المجموعة، حيث حرمته الاصابة من مرافقة النادي الأحمر إلى غينيا، كما سيعرف خط الهجوم حضور  اسماعيل الحداد والنجم المتألق محمد أوناجم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *