أخبار الساعة، مجتمع

ولاية أمن بني ملال تحتفي بتلميذات وتلاميذ رجال ونساء الشرطة المتفوقين

احتضن مقر ولاية أمن بني ملال، صبيحة اليوم الثلاثاء 31 يوليوز الجاري، حفلا تكريما للتلميذات والتلاميذ من أبناء وأيتام موظفي الأمن الوطني العاملين بولاية أمن بني ملال المتفوقين في امتحانات الباكالوريا برسم السنة الدراسية 2017/2018.

وتأتي هذه المبادرة، حسب المنظمين، بناء على تعليمات من المدير العام للأمن الوطني لحث وتحفيز بنات وأبناء موظفي الشرطة على المثابرة والنجاح، وتنزيلا لمقتضيات استراتيجية الحموشي المتعلقة بالنهوض بالأوضاع الاجتماعية للمنتسبين لهذا الجهاز وعائلاتهم.

وقد ترأس الحفل محمد وهاشي، والي أمن بني ملال، بحضور رؤساء المصالح الولائية والعديد من الرتباء والموظفين وأسر التلاميذ المحتفى بهم، وتميز الحفل بكلمة لوالي الأمن هنأ من خلالها باسم المدير العام للأمن الوطني التلميذات والتلاميذ المتفوقين، داعيا إياهم إلى بذل المزيد من المثابرة والاجتهاد والنجاح والتألق والارتقاء.

كما شكر المسؤول الأول على جهاز الأمن بجهة بني ملال خنيفرة، المؤسسات التعليمية والأطر التربوية والتعليمية والإدارية اللذين شاركوا في تحقيق هذا النجاح، كما نوه بمجهودات أباء وأمهات وأولياء أمور التلاميذ والتلميذات.

كما أشار محمد وهاشي، في سياق كلمته، إلى الاهتمام الكبير الذي يوليه المدير العام للأمن الوطني للنهوض بالأوضاع الاجتماعية لموظفي وموظفات الشرطة المغربية، مؤكدا أن هذا الاهتمام الذي يوليه لهذا الجانب يأتي تجسيدا للرعاية السامية التي يوليها الملك محمد السادس لأسرة الأمن الوطني.

و قد عرف الحفل توزيع بعض الهدايا المتمثلة في أجهزة حاسوب ولوحات إلكترونية وهواتف ذكية من الجيل الجديد على أبناء شرطة ولاية أمن بني ملال الحاصلين على معدلات عليا متميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *