https://al3omk.com/318068.html

امكراز في حضرة العثماني: لا نملك جوابا عن البلوكاج الذي أسقط بنكيران

أكد محمد أمكراز الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية أن حزب العدالة والتنمية، لا يملك جوابا حقيقيا عن البلوكاج الذي أسقط عبد الإله بن كيران.

جاء ذلك خلال مشاركته في الجلسة الافتتاحية للملتقى الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، يوم الأربعاء 1 غشت 2018 بالدار البيضاء.

هذا، وقد ألقى شعار “الشعب يريد بنكيران من جديد” بثقله على الجلسة الافتتاحية للملتقى الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، إذ أصر المشاركون على ترديده رغم مقاطعتهم برفع أصوات نشيد الحزب، أو عبر استدعاء المقدس بتلاوة القرآن.

ودعا امكراز المشاركين في الملتقى الوطني للشبيبة إلى رفع السقف عاليا، قائلا “لا يمكن أن نفكر بعقلية الشيوخ”.

وأوضح امكراز أن الحزب وشبيبته تواجهه أسئلة لم يجد لها أجوبة ومنها قضية التشغيل والصحة وبلوكاج خمسة أشهر وأسئلة التدبير اليوم خلال الحكومة والجماعات الترابية.

وأضاف أمكراز أنه لا يمكن دعوة الشباب إلى المشاركة السياسة في مجال غير جذاب، مطالبا بضرورة وضوح الرؤية، داعيا إلى مواجهة التحكم، والاستمرار في النضال.

وأكد امكراز أن معركة دمقرطة المغرب معركة كبيرة، موضحا أن معركة الإصلاح ستخوضها الشبيبة بلا هوادة، داعيا الشبيبات المستقلة إلى الانخراط في ذلك المسار.

يذكر أن الملتقى عرف مشاركة شخصيات وطنية ودولية وعلى رأسه المفكر الفلسطيني منير شفيق، المفكر عصام البشير من السودان، المفكر عبد المجيد النجار من تونس، علاوة على ممثلين لحركات وجمعيات من تشاد، مويطانيا، النيجر، تركيا الجزائر، الأردن.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك