https://al3omk.com/318503.html

خاص.. فاخر يقرر الاستغناء عن 3 لاعبين من الجيش الملكي

يواصل مدرب فريق الجيش الملكي محمد فاخر، تحديد لائحة اللاعبين النهائية التي ستخوض رفقة الفريق العسكري منافسات البطولة الاحترافية وكأس العرش.

وحسب ما أكدت مصادر مطلعة في تصريحها لجريدة “العمق” ، فإن مدرب فريق الجيش الملكي محمد فاخر، يستعد للاستغناء عن مجموعة من الأسماء خلال الأيام المقبلة وتقليص لائحة الفريق من 30 لاعب إلى 26.

وحسب ما أكدت ذات المصادر لجريدة العمق ، فإن فاخر يستعد للاستغناء عن الظهير الأيمن عبدالواحد الشخصي القادم من المغرب التطواني وذلك بعد التعاقد مع محمد الشيبي قادما من شباب أطلس خنيفرة، هذا بالإضافة إلى الحارس رضا بوناكة القادم من شباب قصبة تادلة وتوفيق الصفصافي.

من جهة أخرى يواصل فريق الجيش الملكي استعداداته، حيث رفع الجنرال محمد فاخر من اللياقة البدنية للاعبين بإجراء مجموعة من اللقاءات الودية خلال الأسابيع الماضية ضد كل من سيدي قاسم وخميس الزمامرة بالإضافة إلى برمجة لقاء يوم غد ضد أولمبيك أسفي.

ويستعد فريق الجيش الملكي للقاءات البطولة الاحترافية ومنافسات كاس العرش التي ستجمعه بالاتحاد الزموري للخميسات، بإجراء لقاء الأسبوع المقبل ضد ممثل العاصمة الأخر فريق الفتح الرياضي بملعب مولاي الحسن بالرباط.

 

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك