https://al3omk.com/318983.html

أبوزعيتر لـ”العمق”: أحلم باللعب في المغرب .. وعلاقتي بالملك كبيرة

عبّر البطل العالمي في رياضة “القتال الحر” أبوبكر زعيتر عن رغبته في خوض لقاء له يوما ما بالمغرب، ليحقق أمنيته باللعب في بلاده الأم.

وأكد أبوزعيتر في تصريح لجريدة “العمق”، أنه يرغب في خوض أحد نزالاته بأحد المدن المغربية يوما ما، إسوة بأخيه عثمان زعيتر الذي سيخوض نزاله الأول بالمغرب يوم 18 غشت المقبل بمدينة طنجة.

وعن علاقته بالملك محمد السادس، عبر أبوزعيتر في تصريحه عن امتننانه وفخره بمايقوم به الملك للرياضة والرياضيين، وعن دعمه الكبير له ولجميع الرياضيين بالمغرب.

وتحدث أبوزعيتر عن التقائه بالملك محمد السادس في شهر رمضان، حيث قال إنه ككل المغاربة يتشرف بأن يكون مع الملك محمد السادس خلال الشهر الفضيل وأن علاقته بالملك كبيرة ويطبعها الكثير من الاحترام والمودة.

وفي سياق آخر، تحدث أبوبكر زعيتر خلال لقاء صحفي اليوم السبت بالرياط، عن النزالات التي ينظمها اتحاد “بريفا” لفنون “القتال المختلطة” لأول مرة بالمغرب وافريقيا، حيث أكد على أنها ستضم مقاتلين عالميين من كل أنحاء العالم.

وأوضح أبوبكر زعيتر، أنه فخور بتمثيل أخيه عثمان زعيتر للمغرب، في نزاله المرتقب يوم 18 غشت المقبل بمدينة طنجة.

من جهته أكد عثمان زعيتر عن سعادته بخوض أول نزال له في رياضة فنون القتال المختلطة بالمغرب بالتحديد مدينة طنجة، حيث وعد الجماهير المغربية بتقديم أداء مميز لاسعاد جميع الحاضرين في هذا الحدث العالمي الذي يحتضنه المغرب لأول مرة.

وسيحتضن المغرب لأول مرة لقاءات البطولة المنظمة من طرف اتحاد بريفا لفنون القتال المختلطة أيام 17 و18 و19 غشت المقبل، وستشهد نزال عثمان زعيتر يوم 18 من الشهر الجاري.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك