https://al3omk.com/319104.html

أبو زعيتر يتبرع بعائدات نزال أخيه بطنجة للجمعيات الخيرية

أكد البطل العالمي في رياضة “القتال الحر” أبوبكر زعيتر ، أنه سوف يتم التبرع بالعائدات المادية لنزال أخيه عثمان زعيتر يوم 18 غشت المقبل بمدينة طنجة إلى بعض الجمعيات الخيرية بالمغرب.

وأكد البطل أبوبكر زعيتر خلال الندوة الصحفية التقيديمية للبطولة  المنظمة من طرف اتحاد بريفا لفنون القتال المختلطة أيام 17 و18 و19 غشت المقبل بمدينة طنجة ، أن كل العائدات المالية التي سيتحصل عليها الاتحاد سوف يتم التبرع بها لصالح بعض الجمعيات الخيرية بالمغرب.

وحسب أبوبكر زعيتر، فقد حدت اللجنة المنظمة لهذا الحدث العالمي الكبير الذي سيقام لأول مرة بالمغرب وإفريقيا 100 درهم ثمنا لتذكرة مشاهدة نزال عثمان زعيتر لأول مرة بالمغرب.

وتحدث أبوبكر زعيتر خلال لقاء صحفي بالرياط، عن النزالات التي ينظمها اتحاد “بريفا” لفنون “القتال المختلطة” لأول مرة بالمغرب وإفريقيا، حيث أكد على أنها ستضم مقاتلين عالميين من كل أنحاء العالم.

وأوضح أبوبكر زعيتر، أنه فخور بتمثيل أخيه عثمان زعيتر للمغرب، في نزاله المرتقب يوم 18 غشت المقبل بمدينة طنجة.

من جهته أكد عثمان زعيتر عن سعادته بخوض أول نزال له في رياضة فنون القتال المختلطة بالمغرب بالتحديد مدينة طنجة، حيث وعد الجماهير المغربية بتقديم أداء مميز لاسعاد جميع الحاضرين في هذا الحدث العالمي الذي يحتضنه المغرب لأول مرة.

وسيحتضن المغرب لأول مرة لقاءات البطولة المنظمة من طرف اتحاد بريفا لفنون القتال المختلطة أيام 17 و18 و19 غشت المقبل، وستشهد نزال عثمان زعيتر يوم 18 من الشهر الجاري

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك