سياسة

تجمعي: أفتاتي يسيء للأغلبية وعلى العثماني التحكم في تصريحاته

06 أغسطس 2018 - 12:37

عبر القيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار عبد القادر تاتو، عن امتعاضه من التصريح الأخير الذي أدلى به القيادي في حزب العدالة والتنمية عبد العزيز أفتاتي، ضمن ملتقى شبيبة البيجيدي بالدار البيضاء، والذي قال فيه إن “بوسعيد خادم من خدام الدولة التحق بالمتساقطين”.

واعتبر المنسق الإقليمي لحزب الأحرار بالرباط، في تصريح لجريدة “العمق”، أن ما صرح به أفتاتي سيضر بالتحالف الذي يجمع بين حزبي التجمع الوطني للأحرار والعدالة والتنمية، داعيا الأمين العام للحزب سعد الدين العثماني إلى التحكم في تصريحات أفتاتي.

وقال تاتو إن تصريح أفتاتي في حق حزب الأحرار ليس إلا تعبيرٌ عن موقف الحزب الرسمي، مادام أن الأمانة العامة للبيجيدي ألحقت مؤخرا أفتاتي في صفوفها بعدما طرده بنكيران بسبب تصريحات التي تهاجم مكونات الحكومة السابقة، معتبرا أن عملية الطرد حينها لم تكن إلا مسرحية.

وشدد المتحدث ذاته عن أن إدعاء الحزب بأن تصريحات أفتاتي لا تعكس توجهه الرسمي، هو أمر لم يعد مقبولا، لأن هذا الأمر يتكرر كل حين دون أن يتخذ أي إجراءات في حقه، معتبرا أن التحالف بين الحزبين يقتضي الاحترام وأن لا يدعي أي طرف بأنه هو “المزيان” والآخر بأنه” هو الخايب”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

سياسة

انطلاق الحوار الاجتماعي بين نقابات الاتحاد الوطني للشغل ووزارة التعمير

سياسة

الفوارق المجالية بجهة الدار البيضاء سطات تطرق باب البرلمان

سياسة

بوريطة للأوروبيين: توقفوا عن إيهام العالم بأن سياسات الهجرة ستوقف تدفقات المهاجرين

تابعنا على