https://al3omk.com/319806.html

دوري أبطال العرب.. بعثة الرجاء تسافر للبنان وتستعيد أبرز نجومها

ستسافر بعثة فريق الرجاء الرياضي اليوم الثلاثاء إلى العاصمة اللبنانية بيروت لتنتقل بعدها إلى مدينة زغرتا، من أجل خوض أولى لقاءات الفريق الأخضر في البطولة العربية ضد فريق السلام زغرتا اللبناني يوم الجمعة المقبل.

وحسب ما أكدت إدارة الفريق الأخضر عبر موقعها الرسمي، فإن بعثة الرجاء الرياضي سترحل،  اليوم الثلاثاء، متجهة لمدينة زغرتا اللبنانية التي ستقيم فيها بعثة الفريق الأخضر.

وأوضح الموقع الرسمي للفريق الأخضر، أن الطاقم التقني للفريق سيبرمج حصتين تدريبيتين بمعدل حصة تدريبية في اليوم خلال فترة إقامة الفريق بمدينة زغرتا، قبل إجراء المباراة الرسمية يوم الجمعة 10 غشت  بمجمع زغرتا الرياضي على الساعة الخامسة عصرا التوقيت المحلي الموافقة للساعة الثالثة عصرا بالتوقيت المغربي.

ورافق بعثة فريق الرجاء الرياضي، كل من المهاجم محسن ياجور وعبدالإله الحافيظي، حيث تعافى اللاعبين من إصابتهما، إذ من المنتظر أن يكونا جاهزين للقاء يوم الجمعة المقبل ضد فريق السلام زغرتا اللبناني.

وسيغيب عن فريق الرجاء الرياضي لاعب خط وسط ميدان الفريق الأخضر، محمد الدويك، الذي يعاني من اصابة ستحرمه من التواجد في قائمة الفريق الأخضر المشاركة في لقائها ضد زغرتا اللبناني.

من جهة أخرى أدرج فريق الرجاء الرياضي، لاعبه الجديد الليبي سند الورفلي في قائمة الفريق الأخضر المشاركة في مسابقة دوري أبطال العرب لهذا الموسم.

 

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك