https://al3omk.com/320023.html

بعثة الرجاء تصل لمدينة زغرتا اللبنانية وتستعد للقاء دوري أبطال العرب

حلت بعثة فريق الرجاء الرياضي عشية أمس الثلاثاء، بالعاصمة اللبنانية بيروت، بعد رحلة انطلقت ظهر يوم أمس من مطار محمد الخامس بالدارالبيضاء.

وانتقلت بعثة الفريق الأخضر مباشرة بعد وصولها للعاصمة اللبنانية بيروت إلى مدينة زغرتا، حيث قضت ليلة أمس الثلاثاء بالمدينة استعدادا لخوض لقاء يوم الجمعة المقبلة ضد فريق السلام زغرتا.

وضمت بعثة الفريق الأخضر 20 لاعبا في الرحلة التي لم تعرف غياب سوى لاعب واحد وهو محمد الدويك، في حين تواجد ببعثة الفريق الأخضر الوافد الجديد  المدافع الليبي سند الورفلي.

وحسب ما أكد الطاقم التقني للرجاء، سيخوض لاعبو الفريق حصتين تدريبيتين بمعدل حصة تدريبية في اليوم خلال فترة إقامة الفريق بمدينة زغرتا، قبل إجراء المباراة الرسمية يوم الجمعة 10 غشت  بمجمع زغرتا الرياضي على الساعة الخامسة عصرا التوقيت المحلي الموافقة للساعة الثالثة عصرا بالتوقيت المغربي.

ورافق بعثة فريق الرجاء الرياضي، كل من المهاجم محسن ياجور وعبدالإله الحافيظي، حيث تعافى اللاعبين من إصابتهما، إذ من المنتظر أن يكونا جاهزين للقاء يوم الجمعة المقبل ضد فريق السلام زغرتا اللبناني.

من جهة أخرى أدرج فريق الرجاء الرياضي، لاعبه الجديد الليبي سند الورفلي في قائمة الفريق الأخضر المشاركة في مسابقة دوري أبطال العرب لهذا الموسم.

 

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك