https://al3omk.com/320301.html

700 مليون سنتيم فائض خزينة الوداد.. وهذه مداخيل ومصاريف العام الماضي

اختتم نادي الوداد الرياضي أشغال الجمع العادي السنوي  لموسم 2017/ 2018 بتجديد الثقة في سعيد الناصيري لتولي رئاسة فريق الوداد الرياضي لولاية ثانية من أربع سنوات.

وصوت منخرطو فريق الوداد الرياضي خلال الجمع العام العادي الذي احتضنته أحد فنادق مدينة الدارالبيضاء، بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي لموسم 2017/2018.

وحسب ما أكد أنور الزين الناطق الرسمي بإسم فريق الوداد الرياضي خلال مداخلته في الجمع العام للنادي الأحمر، فإن مجموع مداخيل النادي خلال الموسم الماضي بلغت 114 مليون درهم في حين وصلت مصاريف الفريق الأحمر 107 مليون درهم، في حين بلغ الناتج الصافي تقريبا في 700 مليون سنتيم .

وحسب ما أكد أنور الزين في مداخلته، فإن مصاريف الفريق الأحمر، همت حل تصفية النزاع مع المدرب السابق للفريق الأحمر، فلورو بينيتو والتي بلغت مليار سنتيم.

من جهته أكد الناصري الذي انتخب من طرف المنخرطون عن الاستمرار في مواصلة العمل من أجل حصد الألقاب،مضيفا أن تدبير أمور النادي بحجم الوداد لم تكن دوما مفروشة بالورود، نظير ما حققه الفريق من تتويج إفريقي وإشعاع وطني ودولي وإدخال الفرحة على قلوب محبي الفريق وزاد قائلا : «سمعة الوداد تبقى فوق كل اعتبار ونحن جميع في الوداد نسعى نحو التتويج بالألقاب ومواصلة العمل».

وأكد الناصري خلال كلمته، أن المكنب المسير لفريق الوداد الرياضي سيشكل في الفترة المقبلة لتسيير أمور النادي.

وعبر الناصيري عن شكره لمنخرطي فريق الوداد الرياضي الذين جددوا ثقتهم في شخصه لقيادة فريق الوداد.

جدير بالذكر أن سعيد الناصيري انتخب سنة 2014 في ولايته الأولى رئيسا للوداد خلفا لرئيس السابق عبدالإله الأكرام.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك