آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

البطولة العربية.. تأجيل لقاء الوداد وأهلي طرابلس الليبي لهذه الأسباب

تقرر بشكل رسمي تأجيل لقاء الوداد الرياضي وأهلي طرابلس، الذي كان مقررا إقامته بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء يوم غد الجمعة على الساعة السابعة مساء.

وحسب ما جاء  في بيان نشره فريق أهلي طرابلس الليبي عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، فإن الاتحاد العربي لكرة القدم قرر تأجيل لقاء فريق الوداد الرياضي وأهلي طرابلس نظرا للظروف التي عاشها الفريق متمثلة في مجموعات من صعوبات في التنقل إلى المغرب.

واتهم الفريق الليبي في بلاغه السلطات المغربية بالتماطل في إصدار تأشيرة الدخول لبعثة الفريق، الأمر الذي ترتب عنه إلغاء حجوزات الطيران ليوم الثلاثاء الماضي.

وأضافت الفريق الليبي في بيانه أنه ” بعد إصدار تأشيرة الدخول للبعثة يوم أمس الاربعاء كانت كل الرحلات بين تونس و الدار البيضاء ممتلئة و على الرغم من ذلك سعت إدارة النادي الأهلي الليبي لتوفير طائرة خاصة حرصاً منها على إقامة المباراة في موعدها”.

وحسب ما أكد بلاغ الفريق الليبي، فإن الاتحاد العربي سوف يحدد موعدا أخر، لاجراء مباراة الوداد الرياضي والفريق الليبي، سيحدد في شهر غشت الحالي.

واختتم الفريق الليبي بيانه بشكر الاتحاد العربي و أيضا الجامعة التونسية لكرة القدم و الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في حين عاتب مسؤولي الاتحاد الليبي لكرة القدم لعدم اهتمامهم بالفريق.

جدير بالذكر، أن لقاء فريق الوداد الرياضي وأهلي طرابلس الليبي، كان مقرر اجراؤه يوم غد الجمعة بمركب محمد الخامس، على الساعة السابعة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *