https://al3omk.com/320651.html

بعد التأجيل.. إدارة الوداد تحدد موعدا جديدا لمباراتها ضد الأهلي الليبي

أعلنت إدارة نادي الوداد الرياضي عن الموعد الجديد لمباراة ذهاب دور 32 من كأس العرب للأندية الأبطال الذي سيجمع بين الوداد الرياضي و أهلي طرابلس الليبي.

وحسب ما أكدت إدارة الوداد الرياضي في بلاغ لها، فإن الموعد الجديد للقاء دور الذهاب 32 من كأس العرب سيكون يوم السبت  11 غشت على الساعة الثامنة، بدلا من يوم الجمعة 10 غشت الموعد الذي كان مقرر له سلفا.

وأضاف فريق الوداد الرياضي في بلاغه، أنه توصل “برسالة من الاتحاد العربي لكرة القدم تفيد بتأجيل مباراة ذهاب دور 32 من كأس العرب للأندية الأبطال بين الوداد الرياضي و أهلي طرابلس الليبي لأسباب اضطرارية، على أن يقوم نادي الوداد الرياضي بتحديد تاريخ جديد لاحق خلال 24 ساعة”.

اقرأ أيضا:البطولة العربية.. تأجيل لقاء الوداد وأهلي طرابلس الليبي لهذه الأسباب

و في نفس السياق، أكد فريق الوداد لجماهير النادي، إلى  أن التذاكر التي تم طرحها للبيع تبقى صالحة للولوج إلى مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

وقرر الاتحاد العربي لكرة القدم  يوم أمس تأجيل لقاء فريق الوداد الرياضي وأهلي طرابلس نظرا للظروف التي عاشها الفريق الليبي متمثلة في مجموعات من صعوبات في التنقل إلى المغرب.

واتهم الفريق الليبي في بلاغه السلطات المغربية بالتماطل في إصدار تأشيرة الدخول لبعثة الفريق، الأمر الذي ترتب عنه إلغاء حجوزات الطيران ليوم الثلاثاء الماضي.

وأضافت الفريق الليبي في بيانه له أنه ” بعد إصدار تأشيرة الدخول للبعثة يوم الاربعاء الماضي كانت كل الرحلات بين تونس و الدار البيضاء ممتلئة و على الرغم من ذلك سعت إدارة النادي الأهلي الليبي لتوفير طائرة خاصة حرصاً منها على إقامة المباراة في موعدها”.

واختتم الفريق الليبي بيانه بشكر الاتحاد العربي و أيضا الجامعة التونسية لكرة القدم و الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في حين عاتب مسؤولي الاتحاد الليبي لكرة القدم لعدم اهتمامهم بالفريق.

 

 

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك