آخر أخبار الرياضة

بعد تعاقده مع الوداد.. جيبور يرحل لتونس ويبدأ مفاوضات مع النادي الافريقي(فيديو)

10 أغسطس 2018 - 13:30

رغم التعاقد فريق الوداد الرياضي مع ويليام جيبور لمدة 3 سنوات كما أعلن ذلك رئيس النادي الأحمر سعيد الناصيري في المؤتمر الصحفي التقديمي للاعب الأسبوع الماضي، إلا أن اللاعب الليبيري فتح الباب مجددا للرحيل عن الفريق .

وتحدث فوزي الصغير نائب رئيس النادي الافريقي التونسي في تصريح لإذاعة كنوز التونسية، أن فريق الافريقي التونسي بدأ مفاوضاته مع المهاجم الليبيري ويليام جيبور.

وأكد نائب رئيس فريق الافريقي التونسي أن الليبري ويليام جيبور يتواجد حاليا في تونس، حيث يتفاوض النادي مع مهاجم فريق الوداد الرياضي جيبور لضمه لصفوفه خلال الساعات المقبلة حسب ما أكدت إدارة الفريق التونسي.

اقرأ أيضاجيبور ودادي لـ3 سنوات.. هل يستعيد الليبيري توهجه في الفريق الأحمر؟

من جهتها أكدت إذاعة شمس التونسية بدورها وجود مفاوضات بين إدارة فريق النادي الافريقي التونسي واللاعب ويليام جيبور، وذلك بعد حلول جيبور بتونس يوم الخميس الماضي.

وحسب ماعلمت جريدة العمق من مصادر مطلعة، فإن إدارة فريق الوداد الرياضي منحت ويليام جيبور 3 أيام راحة، حيث أكد فيها المهاجم الليبيري للإدارة على ضرورة ذهابه لإسبانيا من أجل قضاء بعض الأغراض الشخصية قبل أن تتفاجئ إدارة الوداد بتواجده في تونس.

هذا وكان رئيس فريق الوداد الرياضي سعيد الناصيري قد أعلن تعاقده مع المهاجم الليبيري ويليام جيبور، في عقد يمتد لثلاث سنوات مع الفريق الأحمر.

وحسب ما أكد رئيس الوداد الرياضي في الندوة التي احتضنها يوم  الأربعاء الماضي مركب فريق الوداد الرياضي محمد بنجلون، فإن عقد جيبور مع الوداد سيمتد لثلاث سنوات.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

ضربة موجعة لمنتخب عربي قبل ثمن نهائي “الكان”.. 12 إصابة بكورونا وفقدان حُراسه الثلاث

آخر أخبار الرياضة

قرعة المونديال: تفوق طفيف للمغرب في مواجهاته ضد الكونغو ومباريات نارية لمصر والجزائر

آخر أخبار الرياضة

سيتجنب الجزائر وتونس.. المغرب يتعرف على منافسه في الدور الحاسم المؤهل لمونديال قطر

تابعنا على