https://al3omk.com/321204.html

الإتحاد العربي يؤجل لقاء الوداد والأهلي الليبي لأجل غير مسمى.. وعقوبات في الأفق تأجل اللقاء لأكثر من مرة

قرر الاتحاد العربي لكرة القدم، إحالة الخلاف حول خوض مباراة فريقي الوداد الرياضي وأهلي طرابلس الليبي، إلى لجنة الانضباط في الاتحاد العربي لكرة القدم.

وحسب ما أكد فريق الوداد عبر موقعه الرسمي، فإن إدارة الفريق توصلت يوم أمس برسالة من الاتحاد العربي حيث جاء في مضمونها “نظراً لتعذر اقامة مباراة الذهاب بين ناديى الوداد واهلي طرابلس بالدار البيضاء ، فقد قررت اللجنة المنظمة للبطولة احالة الموضوع الى لجنة الانضباط لاتخاذ ماتراه مناسباً نحو ذلك”.

وأثير جدل كبير حول إقامة لقاء الوداد الرياضي وأهلي طرابلس الليبي، يوم أمس في اجتماع مغلق للاتفاق على تحديد موعد للمباراة ضم رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري ومسؤولي الفريق الليبي، واستمر الاجتماع لأكثر من 7 ساعات احتضنته أحد فنادق مدينة الدارالبيضاء، إلا أنه لم يسفر على تحديد موعد نهائي للقاء.

وتشبت مسؤولوا الفريق الأحمر بإقامة المباراة يوم السبت على الساعة الثامنة  وفق لما تنص عليه قوانين الاتحاد العربي بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة فقط بعد أن كان مبرمجا لها يوم الجمعة، في حين تشبت الجانب الليبي بخوض المباراة يوم الأحد على الساعة الثامنة، الأمر الذي لم يرق مسؤولي فريق الوداد الرياضي، ليتم الاحتكام للاتحاد العربي ولجنة الانضباظ في الأخير.

هذا ومن المنتظر أن تصدر لجنة الانضباط عقوبات في حق أحد الفريقين، نظرا لعدم لعب لقاء دور 32 من البطولة العربية في الأوقات التي حددت لها.

جدير بالذكر، أن مباراة الأهلي الطرابلسي الليبي وفريق الوداد الرياضي، كان مقرر اجراؤها يوم الجمعة الماضي، قبل أن يتم تأجيلها ليوم السبت، ثم بعد ذلك يوم الأحد على الساعة الثامنة، قبل أن يتم إرجاء لعب اللقاء حتى إشعار أخر بعد أن أحيل ملف اللقاء للجنة الانضباط بالاتحاد العربي لكرة القدم.

 

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك