https://al3omk.com/321246.html

خاص.. أزمة مالية تضرب فريق الحسيمة ونجم الأسود يتدخل

بدأ فريق شباب الريف الحسيمي معسكره التدريبي استعداد لمنافسات البطولة الاحترافية وكأس العرش، بمدينة طنجة حيث سيستمر لأكثر من 15 يوما، وسط مجموعة من المشاكل يعاني منها النادي على مستوى التدبيري والمالي.

وحسب ما أكدت مصادر عليمة في تصريح خصت به جريدة العمق ، فإن فريق شباب الريف الحسيمي يعاني من وجود ضائقة مالية كبيرة في صفوف الفريق دفعت بالمدير التقني الجديد للفريق منير الحمداوي ولاعب المنتخب الوطني السابق بتحمل مصاريف النادي، حيث قام بأداء بعض مصاريف التنقل والفندق بلغت 4 مليون سنتيم.

وأضافت المصادر ذاتها للجريدة، أنه بالرغم من الظروف المالية الصعبة التي يعاني منها النادي إلا أن الرئيس الحتاش قرر عدم الاستجابة لمطالب واحتياجات اللاعبين وظل في عزلة عن الفريق، حيث رغم عقده للجمع العام إلا أنه لم يعلن عن تركيبة مكتبه المسير للإسراع بحل مشاكل الفريق المادية.

وأكدت المصادر ذاتها للجريدة العمق، أن اللاعبين الذين تعاقد معهم نادي شباب الريف الحسيمي لم يتوصلوا بمستحقاتهم المادية لحد الأن.

من جهة أخرى  ألغت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  الجمع العام العادي الذي عقده فريق شباب الريف الحسيمي بتاريخ 27 يوليوز الماضي، وطالبت النادي بعقد جمع عام عادي في أقرب الأجال.

وطالبت جماهير الفريق الحسيمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بحل مشاكل الفريق المادية والتدبيرية، في ظل ابتعاد رئيس الفريق عبدالإله الحتاش عن الفريق وإغلاق هاتفه في وجه الإعلام واللاعبين.

جدير بالذكر، أن أول مباريات فريق شباب الريف الحسيمي في البطولة الاحترافية، سيجريه الفريق ضد الرجاء الرياضي بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك