https://al3omk.com/321864.html

رغم انتشار “إيبولا” .. الرجاء يطير للكونغو لمواجهة “فيتاكلوب” فيروس الإيبولا حصد أكثر من 90 شخص بالكونغو الديمقراطية

ستغادر بعثة فريق الرجاء الرياضي، مدينة الدارالبيضاء في ظل المخاوف التي كانت تهدد إجراء لقاء الفريق الأخضر ضدفيتا كلوب، بسبب وباء ايبولا الذي انتشر في الكونغو وأسفر عن 90 قتيلا خلال الأسابيع الماضية بحسب ماأكدت منظمة الصحة العالمية “OMS”.

وحسب ما أكدت إدارة فريق الرجاء الرياضي عبر الموقع الرسمي للفريق الأخضر، فإن بعثة الرجاء الرياضي ستسافر عشية اليوم الأربعاء إلى مدينة كينشاسا من أجل خوض لقائها ضد فيتا كلوب الكونغولي ضمن خامس لقاءات المجموعة الأولى من كأس الاتحاد الافريقي.

وستجري عناصر فريق الرجاء الرياضي، أخر حصة تدريبية لها، بمركب لوازيس قبل السفر إلى مدينة كينشاسا الكونغولية لإجراء اللقاء الحاسم لتعزيز صدارة المجموعة الأولى من كأس الكاف.

من جهة أخرى طمأنت منظمة الصحة العالمية الاتحاد الافريقي لكرة القدم، حيث أكدت له عن عدم وجود فيروس الايبولا بمدينة كينشاسا التي سيجرى فيها لقاء فريق الرجاء وفيتا كلوب الكونغولي، الأمر الذي جعل الاتحاد الافريقي لكرة القدم يراسل إدارة الفريق الأخضر ويؤكد لها عدم وجود خطر للعب مباراته يوم الأحد المقبل.

هذا وراسل فريق الرجاء  الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف، من أجل نقل مباراته خارج الكونغو بسبب انتشار وباء ايبولا بالبلاد، غير أن الكاف رفضت الطلب وأكدت إجراء المباراة في وقتها المحدد.

وسيجري فريق الرجاء الرياضي لقائه ضد فيتا كلوب الكونغولي صمن خامس لقاءات المجموعة الأولى من كأس الاتحادج الافريقي، يوم الأحد 19 غشت على أرضية ملعب مارتينيز بمدينة كينشاسا على الساعة الثانية والنصف زوالا بالتوقيت المحلي.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك