https://al3omk.com/322020.html

الوداد يتعاقد مع مهاجم نيجيري وجيبور يعود للفريق بعد ضجة تونس تأكيدا لما نشرته "العمق" في وقت سابق

تعاقد فريق الوداد الرياضي رسميا، مع المهاجم النيجيري غابرييل أوكيشوكو قادما من فريق أكوا يونايتد النيجيري في عقد يمتد لأربع سنوات مع النادي الأحمر.

وعزز الفريق الأحمر، صفوفه بالتعاقد مع النيجيري أوكيشوكو ليؤكد مانشرته “العمق” في وقت سابق حول قرب تعاقد إدارة الوداد مع المهاجم النيجيري، لينضاف إلى اللاعبين الأجانب الذين تعاقد معهم الفريق الأحمر، ويليام جيبور والمدافع كومارا و النيجيري بابا توندي.

من جهة أخرى أجرى يوم أمس، فريق الوداد الرياضي حصة تدريبية بمركب محمد بنجلون شهدت حضور اللاعب الليبيري ويليام جيبور الذي خاض أول حصة تدريبية رفقة الفريق الأحمر.

اقرأ أيضابعد رحيل البنزرتي .. التونسي الدراجي على أبواب مغادرة الوداد ونيجيري لتعويضه

وحسب ما أكد المعد البدني للفريق الأحمر مناف نابي في تصريح إذاعي، فإن اللياقة البدنية لليبيري ويليام جيبور لا تسمح له باللعب رسميا رفقة الفريق الأحمر، في لقاء يوم الجمعة المقبلة ضد فريق صان داونز الجنوب افريقي على أرضية مركب محمد الخامس.

وتواجد الليبيري ويليام جيبور بفريق الوداد بعد الجدل الذي رافق مغادرته للمغرب، وقرب انتقاله للنادي الافريقي التونسي، الأمر الذي نفاه بشكل قاطع الليبيري بعد ذلك.

وسيشرف المدرب المؤقت لفريق الوداد عبدالهادي السكيتيوي في لقائه ضد صان داونز الجنوب افريقي في أول لقاء رسمي له خلفا للتونسي فوزي البنزرتي المنتقل لتدريب المنتخب التونسي.

وسيلعب فريق الوداد الرياضي يوم الجمعة المقبل على الساعة السابعة لقائه ضد ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي، المندرج ضمن خامس لقاءات الفريق الأحمر بمجموعته بدور مجموعات من دوري أبطال افريقيا.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك