https://al3omk.com/322142.html

الوداد يواجه “صان داونز” بدون نجمه .. وتغييرات تطرأ على تشكيلته اللقاء سيسمح للوداد في حالة الفوز بالتأهل لدور الربع من شامبيونزليغ

يستعد فريق الوداد الرياضي لخوض لقائه ضد ماميلودي صان داونز الجنوب افريقي يوم غد الجمعة بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء على الساعة الثامنة، ضمن خامس لقاءات المجموعة الثالثة من دوري أبطال افريقيا.

وسيغيب بشكل رسمي عن الفريق الأحمر، إبراهيم النقاش بعد جمعه لإنذارين خلال لقاءات الفريق ضد حوريا كوناكري الغيني، مما سيحرمه من اللعب في مباراة الفريق الأحمر ضد ماميلودي صان داونز الجنوب افريقي، إذ من المنتظر أن تتم المفاضلة بين أنس الأصباحي وجمال أيت بن يدر لتعويضه في خط وسط الفريق الأحمر.

من جهة أخرى سيستعيد فريق الوداد الرياضي، خدمات المدافع نعيم أعراب الذي غاب عن لقاء حوريا كوناكري السابق لجمعه لإندارين، بالإضافة إلى الحارس ياسين الخروبي الذي تعافى من الإصابة التي تعرض لها على مستوى الظهر، في أحد اللقاءت الودية ضد المغرب التطواني.

اقرأ أيضا:الوداد تدرج جيبور في القائمة الإفريقية.. وهذه تفاصيل إصابة الحارس الخروبي

ومن المنتظر أن يعرف لقاء يوم غد الجمعة ضد ماميلودي صان داونز الجنوب افريقي، مشاركة الليبيري ويليام جيبور ولو في بعض دقائق اللقاء، نظرا لعدم جاهزيته البدنية الكاملة حسب ما أكد ذلك المعد البدني للفريق الأحمر مناف نابي في تصريح إذاعي.

وفي سياق متصل، عين الاتحاد الافريقي الحكم الجزائري عبيد شارف من أجل الاشراف على قيادة مباراة فريق الوداد الرياضي وماميلودي صان داونز الجنوب افريقي.

ويسعى فريق الوداد الرياضي خلال لقاء يوم غد الجمعة لحسم التأهل بشكل نهائي إلى دور ربع نهائي دوري أبطال افريقيا، حيث يتصدر الفريق الأحمر المجموعة الثالثة ب8 نقاط، في حين يحتل ماميلودي صان داونز المركز الثاني ب5 نقاط مناصفة مع حوريا كوناكري الغيني، في حين يحتل توغو بور الطوغولي المركز الأخير ب3 نقاط.

جدير بالذكر أن لقاء فريق الوداد الرياضي ضد ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي، سيجرى يوم غد الجمعة على أرضية مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، على الساعة الثامنة مساء.

 

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك