آخر أخبار الرياضة

أسماء جديدة في لائحة الأسود ضد مالاوي.. وهذا موعد الإعلان عنها

16 أغسطس 2018 - 19:40

يستعد مدرب المنتخب الوطني هيرفي رونار للإعلان عن لائحة أسود الأطلس، التي ستخوض ثاني لقاء في تصفيات كأس افريقيا للأمم التي ستحتضنها الكاميرون سنة 2019.

وحسب ماعلمت جريدة العمق من مصادر مطلعة، فإن مدرب المنتخب الوطني هيرفي رونار سيعلن بداية من الأسبوع المقبل عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني التي ستواجه منتخب مالاوي يوم 7 من شتنبر المقبل، بعد أن كان مقرر أن يتم الإعلان عنها هذا الأسبوع.

وأضافت المصادر ذاتها، أن السبب في تأخر هيرفي رونار في الإعلان عن اللائحة النهائية هو الحسم في بعض الأسماء التي قد تشهدها اللائحة لأول مرة في كتيبة رونار.

وأكدت المصادر ذاتها، أن لائحة رونار النهائية المواجهة لمنتخب مالاوي يوم 7 شتنبر المقبل بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، ستعرف تواجد بعض الأسماء الجديدة لأول مرة في اللائحة النهائية.

وستعرف لائحة رونار تواجد أغلب العناصر التي شاركت رفقة أسود الأطلس في مونديال روسيا، بما فيها الأسماء التي احترفت بالدوريات الخليجية كنورالدين أمرابط وكريم الأحمدي.

وسيخوض المنتخب الوطني يوم 7 شتنبر المقبل ثاني لقاءاته بمكب محمد الخامس بالدارالبيضاء في تصفيات كأس افريقيا للأمم التي ستحتضنها الكاميرون سنة 2019.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

كأس أمم إفريقيا.. غينيا الإستوائية تحرج الجزائر وتعقد حلمها في عبور الدور الأول

آخر أخبار الرياضة

بسبب ملف حقوق الإنسان.. موراي يرفض عرضا مغريا من السعودية للمشاركة في مباراة استعراضية

آخر أخبار الرياضة

“الكاف” يقرر إقامة “كان كوت ديفوار” صيفا.. والجزائر تحتضن بطولتين قاريتين سنة 2023

تابعنا على