آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

لاعبو الفريق الحسيمي في ورطة بعد طردهم من فندق بطنجة

يعيش فريق شباب الريف الحسيمي، وضعا  صعبا، بعد استقالة رئيس الفريق عبدالإله الحتاش خلال الساعات الماضية، بسبب المشاكل المالية التي يعيشها الفريق الحسيمي.

وحسب ما أكدت مصادر متطابقة، فإن مدير الفندق الذي يقيم به الفريق في مدينة طنجة قام بإغلاق غرف اللاعبين، إلى غاية الحصول على مستحقاته المالية العالقة.

وأضافت المصادر ذاتها، على أن اللاعبين باتوا في العراء، بعدما منعهم مدير الفندق من المبيت في غرفهم في أحد فنادق مدينة طنجة التي يقيم بها الفريق لمدة 15 يوما لإجراء معسكره التحضيري لمنافسات البطولة الاحترافية وكأس العرش.

اقرأ أيضا:خاص.. أزمة مالية تضرب فريق الحسيمة ونجم الأسود يتدخل

وحسب ما أكدت جريدة العمق في وقت سابق فإن المدير التقني لفريق شباب الريف الحسيمي منير الحمداوي، تكفل بمصاريف الفريق طيلة المدة الماضية بصرفه لـ 4 ملايين سنتيم من مصاريف التنقل و الفندق، غير أن الأوضاع ازدادت سوء بعد استقالة رئيس الفريق عبدالإله الحتاش خلال الساعات الماضية.

وأدت استقالة رئيس الفريق عبدالإله الحتاش إلى خلق نوع من الإرباك في صفوف إدارة الفريق، حيث تنتظر جميع مكونات الفريق الحسيمي موعد الجمع العام العادي، بعدما  ألغت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  الجمع العام العادي الذي عقده فريق شباب الريف الحسيمي بتاريخ 27 يوليوز الماضي، وطالبت النادي بعقد جمع عام عادي في أقرب الأجال.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *