https://al3omk.com/322649.html

“أزارو متألق أزارو هداف” .. جماهير مغربية تطالب رونار بالمنادة عليه للأسود سجل هدفا حاسما للأهلي ضد الترجي بـ "شامبيونزليغ"

تألق بشكل كبير نجم فريق الأهلي ولاعب المنتخب الوطني وليد أزارو في المباراة التي جمعت فريقه الأهلي المصري بالترجي التونسي، وعرفت تسجيله لهدف اللقاء الوحيد ومنحه الصدارة في مجموعته لنادي القرن.

وأشادت وسائل الإعلام المصرية اليوم السبت، بالأداء الذي قدمه المهاجم وليد أزارو رفقة فريق الأهلي المصري بإحرازه للهدف الوحيد لفريقه بقلب ملعب رادس معقل فريق الترجي التونسي.

ولقي أزارو إشادة من اللاعبين السابقين لفريق الأهلي المصري مثل الكابتن شوبير الذي عبر عن اعجابه الشديد بتطور وتألق وليد أزارو في كل مرة يلعب فيها مع نادي الأهلي، وذلك بمنحه الانتصارات لنادي القلعة الحمراء.

بدورها أشادت الجماهير المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث منحت أزارو العلامة الكاملة في لقاء يوم أمس، بعد الأداء الرائع الذي حققه الدولي المغربي ومنحه 3 نقاط مهمة في لقائه ضد الترجي التونسي.

من جهتها طالبت الجماهير المغربية عبر “السوشال ميديا”، بضرورة استدعاء هيرفي رونار لوليد أزارو في المباراة القادمة للمنتخب الوطني ضد مالاوي يوم 7 شتنبر المقبل ضمن ثاني لقاءات أسود الأطلس في تصفيات كأس افريقيا للأمم 2019.

وفي ظل التألق المتزايد للمهاجم وليد أزارو واستبعاده من اللحاق بكأس العالم بروسيا، يبقى الكل ينتظر استدعاء هيرفي رونار لأزارو من أجل تمثيل المنتخب الوطني في الاستحقاقات المقبلة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك