https://al3omk.com/322685.html

عميد كلية الحقوق بفاس يتحدث للعمق عن “أوديو” الماستر مقابل المال قال إنه تم فتح تحقيقٌ في الموضوع

شكك عسو منصور عميد كلية الحقوق بفاس في صحة “الأوديو” الذي يتم تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، والذي ظهر من خلاله “سمسار” يدعى “يوسف” يعرض على طالب التوسط له لولوج سلك “الماستر” بكلية الحقوق بفاس مقابل مبلغ مالي مهم.

وقال منصور في تصريح لجريدة “العمق”، إن عمادة كلية الحقوق فتحت تحقيقا في الموضوع منذ عملها بالموضوع، مؤكدا أن المعطيات الأولية المتوصل إليه في التحقيق تشير إلى أن التسجيل الصوتي يخالف الواقع، ذلك أن عدد طلبة الماستر يكون 50 طالبا وليس 40 كما جاء في “الأوديو”.

اقرأ أيضا: النيابة العامة تدخل على خط “أوديو” الماستر مقابل المال بفاس

وأوضح منصور أن الماستر المتحدث بشأنه لم يُفتح بعد في وجه الطلبة للتباري بشأنه ولم يتم وضع بعد أي إعلان بخصوص الماستر الذي جاء ذكر اسمه في التسجيل، مبرزا أن الظاهر من نتائج التحقيق الأولي أن الأمر لا يعدو أن يكون محاولة للتشوش على الدخول الجامعي المقبل.

وأبرز أن الموسم الجامعي الماضي كان موسما صعبا بالنظر لحجم الاضربات التي عرفتها الكلية، وهو ما استطاعت الكلية تجاوزه عبر العمل الجاد، معتبر أن “الأوديو” ربما هو من تدبير جهات لا يروقها السير العادي للكلية، مؤكدا في الآن ذاته بأن الأستاذ المعني بالماستر ينفي جملة وتفصيلا هذا الأمر.

وفي سؤال عن احتمال اللجوء إلى السلطات الأمنية من أجل التحقيق في الملف، شدد منصور على أنه لا يمكن الكشف عن أي إجراء سيتم اتخاذه في هذا الموضوع إلا بعد انتهاء التحقيق واستكمال المعطيات بشأنه، متعهدا بتنوير الرأي العام بأي مستجد في هذه القضية.

اقرأ أيضا: “أوديو” الماستر مقابل المال يهز فيسبوك .. والصمدي يفتح تحقيقا

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك