آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

عامل الحسيمة يتدخل لإنقاذ “شباب الريف”.. والجماهير تطالب بالحمداوي رئيسا

يستعد فريق شباب الريف الحسيمي، لإنطلاقة البطولة الاحترافية، بخوضه لقاء يوم غد السبت ضد الرجاء الرياضي بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

وحسب ماعلمت جريدة العمق من مصادر مطلعة، فإن عامل إقليم الحسيمة فريد شوراق، قام بتأدية مصاريف الفريق في الفندق الذي أمضى فيه الفريق معسكره بطنجة، بعدما حجر مدير الوحدة الفندقية على أمتعة الاعبين في وقت سابق.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عامل الحسيمة صرف منحة العيد للاعبين قبل عيد الأضحى، بالإضافة إلى حل بعض المشاكل المالية التي يعاني منها الفريق بعد استقالة رئيس الفريق عبدالإله الحتاش.

اقرأ أيضاخاص.. أزمة مالية تضرب فريق الحسيمة ونجم الأسود يتدخل

من جهة أخرى، طالبت الجماهير المجبة لفريق شباب الريف الحسيمي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، من منير الحمداوي لاعب المنتخب الوطني السابق والذي يشغل مركز المدير التقني الحالي بالفريق الريفي، بشغل منصب رئيس الفريق في ظل فراغ إداري وتسيري بعيشه الفريق بعد استقالة رئيسه الحتاش.

واعتبرت جماهير الفريق الحسيمي، أن منير الحمداوي، قد يساعد كثيرا الفريق في تجاوز محنته المادية والتسيرية في بداية البطولة الاحترافية.

وسيتواجد فريق شباب الريف الحسيمي بمدينة الدارالبيضاء، من أجل خوض لقاء يوم غد السبت في أولى الجولات البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

جدير بالذكر، أن فريق شباب الريف الحسيمي سيخوض يوم غد السبت لقائه ضد الرجاء الرياضي على الساعة الثامنة والنصف مساء، المندرج ضمن أولى لقاءات البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *