https://al3omk.com/324064.html

ديربي الشرق وقمة الكوكب والفتح .. هكذا ينطلق مشوار البطولة البطولة الاحترافية ستنطلق بلقاء نهضة بركان ومولودية وجدة

تستعد أندية البطولة الإحترافية، لإنطلاقة موسم جديدة، حيث سيقص فريقا مولودية وجدة ونهضة بركان شريط الجولة الأولى من البطولة الاحترافية.

وسيشهد الملعب البلدي بمدينة بركان أولى لقاءات البطولة الاحترافية للموسم الجديد اليوم السبت على الساعة السادسة، حيث سيستقبل الفريق البركاني في ديربي الشرق مولودية وجدة الصاعد حديثا للقسم الأول، قادما من القسم الثاني في الموسم الماضي.

من جهته سيخوض فريق الرجاء الرياضي أولى لقاءات البطولة الاحترافية لهذا الموسم، حين يستقبل شباب الريف الحسيمي اليوم السبت المثقل بالمشاكل الإدارية والتسيرية خلال فترة التحضير الصيفية، بعد استقالة رئيس الفريق الريفي عبدالإله الحتاش.

وسيشهد يوم الأحد، مباراة أخرى للصاعد الجديد للبطولة الاحترافية بقسمها الأول وهو يوسفية برشيد، الذي سيستقبل بملعبه البلدي ببرشيد فريق حسنية أكادير الفريق الطموح الذي يرغب في تأكيد مسار الموسم الماضي رفقة مدربه الأرجنتيني غاموندي.

وسيكون فريق أولمبيك خريبكة على موعد مع مواجهة المغرب التطواني، في مباراة ستعرف تحدي جديد للفريق الخريبكي بمدربه الجديد أمين بنهاشم، بالمقابل الفريق التطواني يدخل الموسم الجديد بدون رئيسه السابق وعراب النادي عبدالمالك أبرون بعدما تنحى عن منصبه ليدخل الفريق مرحلة ما بعد أبرون.

حامل اللقب اتحاد طنجة، سيواجه يوم الإثنين المقبل فريق سريع وادزم، على ملعبه بطنجة، حيث سيدخل الفريق تحدي كبير يتمثل في الحفاظ على لقب الموسم الماضي، والحفاظ على قوة المجموعة للمنافسة على الواجهة الافريقية والمحلية كأس العرش والبطولة الاحترافية.

وستختتم سهرة يوم الإثنين بلقاء الكوكب المراكشي الفريق صاحب النتائج المخيبة والتقلبات الإدارية في المواسم الأخيرة، ضد الفتح الرياضي صاحب النتائج المميزة في المواسم الماضية والاستقرار الإداري الذي يسعى للعودة لمنصات التتويج والفوز بلقب البطولة الاحترافية كما كان الحال قبل سنتين.

وستعرف الجولة الأولى من البطولة الاحترافية، تأجيل لقائي فريق الوداد الرياضي ضد أولمبيك أسفي، والدفاع الحسني الجديدي ضد الجيش الملكي نظرا لإلتزامات الإفريقية لفريق الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي بدوري أبطال إفريقيا.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك