https://al3omk.com/325011.html

من هي رضوى التي أغرت مغربيات بالانضمام لحربها على الرجال؟ زاد وزنها وتطلقت لكنها قررت البدء من جديد وتحقيق حلمها

استطاعت مقدمة البرامج المصرية رضوى الشربيني تحقيق شهرة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة لدى النساء في الدول العربية ومن بينها المغرب.

رضوى الشربيني هي مقدمة برنامج نسائي يبث على قناة “سفرة” بعنوان “هي وبس” والتي تقدم فيه نصائح للسيدات في كل ما يتعلق بهن ومن بينها المشاكل العاطفية.

رضوى أكدت في حلقة سابقة أنها تعرضت لعدة مشاكل في حياتها من بينها مشاكل في الحمل وتغير وزنها أكثر من مرة قبل 10 سنوات، ما اضطرها الى ترك العمل كمقدمة برامج والانتقال إلى العمل في شركة بترول، موضحة أنها اختارت ذلك لعدم تناسب شكلها مع العمل الإعلامي، ومن أجل تربية الأولاد.

مرت سنوات حتى قررت رضوى العودة إلى الحياة بشكل جديد بعد النظر في مرآتها، في محاولة لاكتشاف نفسها من جديد.

واجهت مقدمة البرامج المصرية مشاكل نفسية كثيرة، إضافة إلى عراقيل في تربية الأولاد، فضلا عن مرورها بمشاكل زوجية انتهت إلى الطلاق، حتى استطاعت بعد كفاح طويل أن تقدم أول حلقة على الهواء مباشرة من برنامجها “هي وبس”، يوم 7 سبتمبر 2017.

تقول رضوى إنها لا تحب التشجيع على الطلاق، لكنها تنصح السيدات اللاتي يتعرضن للظلم والضرب من أزواجهن بالطلاق، تقول لهم “اتطلقوا والباب يفوت 30 ألف جمل”.

وعن تجربتها الشخصية، قالت إنها تطلقت وكان في حقيبتها 180 جنيها فقط، استلفتها من إحدى صديقاتها، لكنها لم تتوقف عن فكرة التراجع من أجل المصاريف أو خلافه، رافضة المثل القائل بأن “ضل راجل ولا ضل حيطة”، كما وأعلنت أنها كامرأة لا تقبل أي إهانة مقابل أي شيء.

جمهور رضوى يتنوع بين السيدات المتزوجات وغير المتزوجات، كما أن لها جمهورا كبيرا من الرجال الذي يبدون إعجابهم بشخصيتها من خلال التعليقات على السوشيال ميديا.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك