سياسة

الخلفي: العثماني له الإرادة لصيانة العلاقة التي تجمع البيجيدي بالـPPS

كشف الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى الخلفي، أن لرئيس الحكومة سعد الدين العثماني إرادة قوية لصيانة وتدبير الأغلبية الحكومية، وصيانة العلاقة المتميزة التي تجمع الحزب الذي يقود الحكومة بحزب التقدم والاشتراكية.

وأضاف الخلفي، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المجلس الحكومي اليوم الخميس بالرباط، أن رئيس الحكومة اطلع على بلاغ حزب التقدم والاشتراكية الذي صدر أول أمس الثلاثاء، حول حذف كتابة الدولة في الماء من الهيكلة الحكومية وإدماجها في وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، ويتدارس الأمر بما يحفظ العلاقة المتميزة التي تجمع بين الحزبين.

اقرأ أيضا: إعفاء أفيلال .. الـ PPS يحترم قرار الملك ويطلب التفسير من العثماني

وأوضح الخلفي، على أن ما يتعلق “بحيثيات حذف كتابة الدولة في الماء تم الحديث عنه في البلاغ الصادر عن الديوان الملكي، “وبالتالي ليس لدي ما أضيفه في هذا الإطار” يقول المتحدث ذاته.

وأكد الناطق الرسمي باسم الحكومة، على أن هذه الأخيرة، تشتغل بكافة مكوناتها وقطاعاتها في إطار من التعبئة لإنجاح الأوراش الكبرى والتي تعد مفصلية ببلادنا من بينها قانون الإطار المتعلق بالتربية والتكوين وملف المراكز الجهوية للاستثمار وملف الحماية الاجتماعية وملف الجهوية المتقدمة، فهناك أوراش كبرى وحالة تعبة.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *