https://al3omk.com/325627.html

إشاعة “خطوبة” الحديوي والصويري تلاحقهما.. فهل تصبح حقيقة؟ أكد سابقا أنه يستعد للزواج من ممثلة معروفة

أثار ظهور المغني المغربي عبد الرحيم الصويري في مقطع فيديو نشرته عارضة الأزياء ومقدمة البرامج ليلى الحديوي على حسابها في الإنستغرام جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي تفاصيل الموضوع، ظهر المغني في مقطع فيديو نشرته الحديوي بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها “ماري إيناس”، الأمر الذي جعل عددا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يرجحون إمكانية ارتباط الثنائي قريبا، خاصة وأن الاحتفال كان خاصا ويضم بعض أفراد عائلة الحديوي فقط، حسب تعبير البعض منهم.

احم احم وينووو 😂 ما غادي نقول والو… لكم التعليق❤ . . _______________ تابعوا حسابنا الاحتياطي _______________ 👉🔥 @maghribeaofficiel 🔥👈 👉🔥 @maghribeaofficiel 🔥👈 👉🔥 @maghribeaofficiel 🔥👈 __________________________________________________ . . . . ___________________________ #كازابلانكا #المغرب #مراكش #مكناس #فاس#اغادير #الرباط #الدار_البيضاء #كازا #طنجة  #rabat#casablanca #casa #maroc #meknes #morocco #agadir #marrakech #tanger #tetouan#ابتسام_تسكت #حنان_الخضر #ايهاب_امير #duniabatma#hananeelkhader #ihabamir #دنيا_بطمه#ibtissamtiskat #سعد_لمجرد

Une publication partagée par Maghribea 🇲🇦 مغربية (@maghribea) le

وكان الصويري قد أشار في برنامج بُثّ في رمضان الفارط أنه يعيش قصة حب مع ممثلة مغربية شهيرة وأنه يستعد لزواج قريب، مما جعل الكثير يرجح أن تكون العروس هي عارضة الأزياء والممثلة ليلى الحديوي.

العمق حاولت الاتصال بكل من ليلى الحديوي وعبد الرحيم الصويري لمعرفة ردهما على هذه الشائعات لكننا لم نتوصل برد لحد الساعة.

يشار أن الصويري والذي يعد واحد من أشهر المغنيين المغاربة من مواليد 1957 (61 سنة)، في حين أن الحديوي من مواليد 1985 (33 سنة).

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك